المالكي: قوات التحالف الجوية نفذت عملية عسكرية ضد أهداف عسكرية مشروعة بصنعاء
اعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف (تحالف دعم الشرعية في اليمن) العميد الركن تركي المالكي، أن قوات التحالف الجوية نفذت، مساء اليوم الخميس، عملية عسكرية ضد أهداف عسكرية مشروعة بالعاصمة صنعاء استجابةً للتهديد وتحييد خطر الهجمات الوشيكة بالصواريخ البالستية والطائرات المسيّرة المفخخة على المنشأت المدنية بالمملكة.
كوريا الجنوبية تطلق أول صاروخ فضائي محلي الصنع
أطلقت كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، أول مركبة فضائية محلية الصنع، في أحدث محاولة لتعزيز برنامجها الفضائي والانضمام إلى نخبة نادي الفضاء العالمي.
ارتفاع أسعار النفط مع استمرار انخفاض المخزونات الامريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الخميس، لتواصل مكاسبها التي حققتها في الجلسة السابقة مع استمرار انخفاض مخزونات النفط والوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
برشلونة يفوز بصعوبة على كييف قبل مواجهة ريال مدريد
وضع برشلونة الإسباني حداً لبدايته الباهتة بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الثالثة للمجموعة، ليجدد آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية للبطولة التي توّج بها 5 مرات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يزور مركز القوات المشتركة ويعقد اجتماع مع قيادتها
[20/09/2021 04:01]
الرياض – سبأنت :
قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، بزيارة إلى مركز قيادة القوات المشتركة بالرياض، حيث كان في استقباله نائب رئيس هيئة الأركان العامة السعودية قائد القوات المشتركة المكلف، الفريق الركن مطلق الازيمع.

وعقد رئيس الوزراء، اجتماعا بقائد القوات المشتركة المكلف وعدد من قادة القوات المشتركة، في إطار استمرار التنسيق المشترك في معركة اليمن والعرب المصيرية لهزيمة مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، حيث تم التأكيد على مضاعفة التكامل في إدارة المعركة حتى استكمال انهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

كما تم التطرق الى الجهود المبذولة لاستكمال تنفيذ اتفاق الرياض بجميع جوانبه، وما تبذله المملكة العربية السعودية الشقيقة من جهود حثيثة في هذا الجانب.

ونقل رئيس الوزراء تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الى قيادة القوات المشتركة، وتقدير اليمن قيادة وحكومة وشعبا للدعم الاخوي الصادق الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في هذه المعركة ضد المشروع الحوثي ووضع حد للأطماع والتدخلات الإيرانية في المنطقة.

واطلع رئيس الوزراء ومعه وزير المالية سالم بن بريك، من قائد القوات المشتركة المكلف، على عمليات الاسناد التي تنفذها القوات المشتركة لدعم الجيش اليمني، في هذه المعركة المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة اليمنية وانهاء الانقلاب الحوثي.



محافظة أبين يؤكد حرص السلطة المحلية على توفير الخدمات لمديرية جيشان
السباعي تتفقد سير العمل في معهد أمين ناشر ومركز الشعب للتوليد
المالكي: قوات التحالف الجوية نفذت عملية عسكرية ضد أهداف عسكرية مشروعة بصنعاء
وزير النقل يبحث مع نظيره المصري تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين
تخرج 97 طالباً وطالبة من معهد العلوم الصحية بالمكلا
اطلاق حملة الكترونية لتعزيز دور السلطة المحلية بعدن
بحث التعاون الثنائي بين وكالة الانباء اليمنية (سبأ) ووكالة الانباء البلغارية
محافظ لحج يوجه بإعداد مصفوفة المشروعات الجديدة لتنفيذها
اجتماع في سيئون يناقش أوضاع الكهرباء بوادي حضرموت
رئيس مجلس الشورى يطمئن على صحة العميد احمد بحيبح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا