وكيل مأرب يشدد على ضرورة اعادة ترتيب عمل المنظمات الانسانية في المحافظة
ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح خلال لقائه، اليوم، نائب منسق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة في اليمن، ديجو زوريلا، والفريق المرافق له الذي يزور المحافظة حاليا، اداء المنظمات التابعة للامم المتحدة في الجانب الانساني والقصور الكبير في ادائها تجاه الوضع الانساني المأساوي في المحافظة وتجاهلها الجرائم الانسانية لمليشيا الحوثي تجاه المدنيين الامنين.
كوريا الجنوبية تطلق أول صاروخ فضائي محلي الصنع
أطلقت كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، أول مركبة فضائية محلية الصنع، في أحدث محاولة لتعزيز برنامجها الفضائي والانضمام إلى نخبة نادي الفضاء العالمي.
ارتفاع أسعار النفط مع استمرار انخفاض المخزونات الامريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الخميس، لتواصل مكاسبها التي حققتها في الجلسة السابقة مع استمرار انخفاض مخزونات النفط والوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
برشلونة يفوز بصعوبة على كييف قبل مواجهة ريال مدريد
وضع برشلونة الإسباني حداً لبدايته الباهتة بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الثالثة للمجموعة، ليجدد آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية للبطولة التي توّج بها 5 مرات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير النقل يبحث مع برنامج الانمائي التعاون لتنفيذ مشاريع في قطاعات النقل
[20/09/2021 03:47]

عدن ـ سبأنت

بحث وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم مع الممثل المقيم لمكتب برنامج الأمم المتحدة الانمائي في اليمن أوكي لوتسما، التعاون لضمان تنفيذ مشاريع تنموية في قطاعات النقل.

وتطرق اللقاء الى عدد من مواضيع المتعلقة بالاحتياجات الضرورية ذات الأولوية الملحة التي تخدم تطوير منظومة النقل بمختلف قطاعاته.

واكد وزير النقل، أهمية دعم وتمويل المشاريع والبرامج الحيوية التي من شانها دعم خطط وبرامج الوزارة في تحسين الخدمات المقدمة بقطاعات النقل البحري والجوي والبري ومواجهة التحديات التي تمر بها البلاد.

واشار إلى ان الوزارة تعمل كل ما يلزم من ترتيبات للموانئ سواء فنية أو إدارية وأمنية بالتنسيق مع قيادات مؤسسات الموانئ.

ولفت الى قرب وصول جهاز تفتيش الـ(اسكاينر) الى ميناء عدن المقدم من منظمة الغذاء العالمي للمساعدة في عملية التفتيش، وكذا التنسيق جاري مع وزارة الاشغال لاستكمال الترتيبات النهائية للبدء بمشروع صيانة وترميم الطريق الداخلي الممتد من رصيف الميناء الى موقع منشأة الجمارك بحوالي ثلاثة كيلو مترات.

من جانبه اكد المسئول الأممي أهمية تعزيز الجهود والتنسيق المشترك بين البرنامج والوزارة للمساهمة في تحسين اوضاع الموانئ ورفع قدراتها وبما يحسن الاداء ويسمح بتدفق المعونات والمساعدات الانسانية وكذا تخفيض اسعار السلع والخدمات للمجتمع.




وكيل مأرب يشدد على ضرورة اعادة ترتيب عمل المنظمات الانسانية في المحافظة
محافظة أبين يؤكد حرص السلطة المحلية على توفير الخدمات لمديرية جيشان
السباعي تتفقد سير العمل في معهد أمين ناشر ومركز الشعب للتوليد
المالكي: قوات التحالف الجوية نفذت عملية عسكرية ضد أهداف عسكرية مشروعة بصنعاء
وزير النقل يبحث مع نظيره المصري تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين
تخرج 97 طالباً وطالبة من معهد العلوم الصحية بالمكلا
اطلاق حملة الكترونية لتعزيز دور السلطة المحلية بعدن
بحث التعاون الثنائي بين وكالة الانباء اليمنية (سبأ) ووكالة الانباء البلغارية
محافظ لحج يوجه بإعداد مصفوفة المشروعات الجديدة لتنفيذها
اجتماع في سيئون يناقش أوضاع الكهرباء بوادي حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا