المالكي: قوات التحالف الجوية نفذت عملية عسكرية ضد أهداف عسكرية مشروعة بصنعاء
اعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف (تحالف دعم الشرعية في اليمن) العميد الركن تركي المالكي، أن قوات التحالف الجوية نفذت، مساء اليوم الخميس، عملية عسكرية ضد أهداف عسكرية مشروعة بالعاصمة صنعاء استجابةً للتهديد وتحييد خطر الهجمات الوشيكة بالصواريخ البالستية والطائرات المسيّرة المفخخة على المنشأت المدنية بالمملكة.
كوريا الجنوبية تطلق أول صاروخ فضائي محلي الصنع
أطلقت كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، أول مركبة فضائية محلية الصنع، في أحدث محاولة لتعزيز برنامجها الفضائي والانضمام إلى نخبة نادي الفضاء العالمي.
ارتفاع أسعار النفط مع استمرار انخفاض المخزونات الامريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الخميس، لتواصل مكاسبها التي حققتها في الجلسة السابقة مع استمرار انخفاض مخزونات النفط والوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
برشلونة يفوز بصعوبة على كييف قبل مواجهة ريال مدريد
وضع برشلونة الإسباني حداً لبدايته الباهتة بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الثالثة للمجموعة، ليجدد آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية للبطولة التي توّج بها 5 مرات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة آليات تنفيذ برنامج مراقبة الحاويات وبدء ورشة تدريبية حول مراقبة الصادرات في عدن
[20/09/2021 03:35]

عدن - سبأنت :
ناقشت اللجنة التوجيهية لتسيير تنفيذ برنامج مراقبة الحاويات التابع لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، في اجتماعها اليوم، الخطوات والإجراءات المتعلقة بتسيير تنفيذ برنامج مراقبة الحاويات الذي ينفذه مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة وسبل تحقيق أهدافه على الحدودية التي ينشط عليها اليمن .

واستعرضت اللجنة الجهود التي تبذلها الأمم المتحدة لإعادة إنشاء وحدة متكاملة في عدن وسيئون، والعمل على رفدها بكل المستلزمات والاحتياجات الضرورية لها، بالإضافة إلى بناء القدرات وتطويرها وتمكينها والعمل على تدريب العاملين فيها والاستفادة من الخبرات الدولية.

وأكد الاجتماع على ضرورة تسهيل تنفيذ البرنامج والاستفادة منه من خلال متابعة الإجراءات الإدارية واللوجستية في الجهات التي تمثلها اللجنة بأسرع وقت ممكن.
الى ذلك بدأت اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، ورشة تدريبية حول آليات التجارة الاستراتيجية ومراقبة الصادرات، ينظمها مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، ومنظمة الجمارك العالمية، في إطار تنفيذ برنامج مراقبة الحاويات في الجمهورية اليمنية.

ويشارك في الورشة التدريبية - التي ستستمر من الفترة 20 - 24 من الشهر الجاري، ١٧ مشاركاً من مطاري عدن وسيئون الدوليين.
ويتلقى المشاركون تدريبات نظرية حول التجارة الاستراتيجية ومراقبة الصادرات، لتعزيز مكافحة الجريمة والتصدي للتهريب والإتجار بطريقة غير مشروعة، باستخدام أحدث التقنيات وتبادل المعلومات بين الأجهزة المختصة والمعنية.


المالكي: قوات التحالف الجوية نفذت عملية عسكرية ضد أهداف عسكرية مشروعة بصنعاء
وزير النقل يبحث مع نظيره المصري تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين
تخرج 97 طالباً وطالبة من معهد العلوم الصحية بالمكلا
اطلاق حملة الكترونية لتعزيز دور السلطة المحلية بعدن
بحث التعاون الثنائي بين وكالة الانباء اليمنية (سبأ) ووكالة الانباء البلغارية
محافظ لحج يوجه بإعداد مصفوفة المشروعات الجديدة لتنفيذها
اجتماع في سيئون يناقش أوضاع الكهرباء بوادي حضرموت
رئيس مجلس الشورى يطمئن على صحة العميد احمد بحيبح
مجلس الامن يجدد التزامه بوحدة وسيادة اليمن ويؤكد على الحل السياسي وفقاً لقراراته ذات الصلة والقرار 2216
السعودية تعرب عن أسفها لعجز مجلس الأمن عن إدانة ممارسات الحوثيين وإيران في اليمن والمنطقة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا