رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لجنة الطوارئ بالجوف تقر انزال فرق استجابة عاجلة الى مخيمات النزوح
[19/09/2021 02:45]
الجوف - سبأنت
اقرت لجنة الطوارئ الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، بمحافظة الجوف في اجتماعها، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي، تشكيل فريق استجابة عاجل لمخيمات النزوح في الريان للقيام بمهام التوعية والرصد والاستجابة لأي حالات اشتباه بكورنا.

واكد الوكيل الحاشدي، على ضرورة اتخاذ إجراءات طارئة لمواجهة الموجة الجديدة من الجائحة في المناطق الشرقية والشمالية، ومضاعفة جهود جميع القدرات الطبية والصحية لمواجهة الوباء والتوعية باتخاذ جميع التدابير الاحترازية والوقائية لتجنب الوباء.

واستعرض الاجتماع، الحالات المشتبه اصابتها بكورونا، خلال الايام الماضية التي رصدها مكتب الصحة بمديرية خب الشعف بينها 3 حالات وفاة والاجراءات اللازمة لمواجهة الموجة الجديدة من وباء كورونا كوفيد19.

واستعرض مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مياز اليوسفي، الوضع الصحي في مخيمات النزوح والاحتياجات الضرورية وجهود المكتب في المحافظة ومديرية خب الشعف..مشيرا الى الحاجة الطارئة لتوفير المستلزمات الخاصة بالوباء للمراكز الطبية والعيادات المتنقلة في مخيمات الريان.. داعيا الى اتخاذ الاجراءات الاحترازية وسرعة التحصين من خلال التسجيل عبر الرابط المخصص للتسجيل للحصول على اللقاح.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
وكيل أول حضرموت يطلع على تدخلات مكتب الزراعة وحصره لأضرار السيول في حجر
الوزير السقطري يلتقي الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) ووفد من البرنامج الإنمائي (UNDP)
تنفيذي تعز يناقش تقارير أداء المكاتب التنفيذية والمديريات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا