وزارة الشباب تبحث تعزيز التعاون مع المعهد الأمريكي وتكرم الخليفي
بحث وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، اليوم الخميس، مع المدير المقيم للمعهد الديمقراطي الوطني الأمريكي في اليمن، كنزة أقرطيط، سبل تعزيز وتطوير العلاقة بين الوزارة والمعهد في دعم البرامج الشبابية والاحتياجات التدريبية الخاصة بتنمية القدرات الشبابية.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 12352.33 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، مرتفعاً 6.68 نقاط ليقفل عند مستوى 12352.33 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 6.5 مليارات ريال.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب
[31/08/2021 04:51]

الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، للاطلاع على مختلف الأوضاع في المحافظة والمستجدات الميدانية.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال، من محافظ مأرب، إلى تقرير موجز عن أحوال المواطنين والأوضاع الميدانية، وما يسطره أبطال الجيش والمقاومة والقبائل من بطولات خالدة في جبهات الحرية والكرامة بمساندة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأشاد نائب الرئيس بالدور الذي تضطلع به قيادة المحافظة ومؤسساتها ومكاتبها التنفيذية المختلفة في هذه المرحلة، والجهود المبذولة في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والعسكرية وخدمة النازحين والتخفيف من معاناة المواطنين.

ونوه بالبطولات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل الشجعان، في مختلف جبهات المحافظة، مشيدا بالتضحيات التي يقدمها أبناء مأرب ورجالها الأشاوس في دحر وهزيمة مشروع الكهنوت وداعميه الإيرانيين.

وأدان نائب الرئيس بشدة استمرار المليشيات الحوثية في استهداف الأعيان المدنية والمنشآت الحيوية في المملكة والتي كان آخرها الاستهداف الإرهابي لمطار أبها، مؤكدا بأن المليشيات الحوثية بتصعيدها وهجماتها الإرهابية على المناطق المحررة والأشقاء في المملكة تُبدي إصراراً واضحاً على الحرب والإرهاب ورفض كل الجهود الدولية والأممية الرامية لإحلال السلام في اليمن.

من جانبه تطرق محافظ مأرب، لعدد من الموضوعات المتعلقة بالمحافظة، مجدداً التأكيد على الدور المحوري والتاريخي لمأرب ورجالها وقبائلها وكل من أوى إليها، ووقوفهم على الدوام إلى جانب الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة ومؤسساتها وحماية المكتسبات الوطنية.


وزارة الشباب تبحث تعزيز التعاون مع المعهد الأمريكي وتكرم الخليفي
السفير شجاع الدين يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط بالخارجية النمساوية
وزير العدل يبحث التعاون مع فريق مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي التحديات الاقتصادية
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
لقاء في عدن يناقش آلية عمل اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي
توجهات صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
وزير الخارجية يبحث مع نظيرة المغربي القضايا ذات الاهتمام المشترك
اختتام الاجتماعات التشاورية السنوية بين الحكومة وصندوق النقد الدولي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا