رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ علي القبلي نمران المرادي
[16/08/2021 12:40]
مأرب - سبأنت
قدم وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، ومعه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزير، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة، اليوم، واجب العزاء في وفاة الشيخ المناضل علي القبلي نمران المرادي.

وحضر الوزير الارياني مخيم العزاء الذي اقيم في منطقة الجوبة بمحافظة مارب ،وعبر عن خالص تعازيه لأولاد وأسرة فقيد الوطن نيابة عن الحكومة، حيث كان في استقباله الشيخ عبدالواحد القبلي، وكبار مشايخ قبيلة مراد.

ونقل الوزير تعازي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، لأبناء الفقيد وقبيلة مراد وابناء مارب واليمن عموما، في هذا المصاب الأليم..منوهاً بمآثر الفقيد وأدواره الوطنية التي اضطلع بها، حيث كان واحداً من رموز الجمهورية والمنافحين عنها، ومن قدموا نماذج فريدة في الوقوف إلى جانب الدولة ورفض المليشيات والفوضى التي تسوقها تحت شعارات كاذبة.

وأشاد الوزير الارياني، بمواقف فقيد الوطن الراحل، وأبناء قبيلته الذين وقفوا سداً منيعاً أمام مخلفات الكهنوت الإمامي، وساهموا في إفشال أدوات المشروع الإيراني، وقدموا تضحيات جسيمة في سبيل الانتصار لليمن وحرية وكرامة الشعب اليمني..مؤكداً أن الوطن فقد رمزاً وطنياً ومناضلاً جسوراً في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ اليمن، وان عزاؤنا فيه أنه خلف مآثر خالدة يقتفي أثرها كل أحرار اليمن.

بدوره اشاد، رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، بمناقب فقيد اليمن الكبير وتاريخه النضالي ومواقفه المشرفة..مطالباً كل أبناء اليمن باقتفاء اثره والمضي على نهجه الوطني حتى تحرير كل شبر من التراب اليمني من رجس العصابات الحوثية .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا