محافظ البنك المركزي يدعو إلى تعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع
دعا محافظ البنك المركزي اليمني احمد احمد غالب، جميع الفاعلين في المجتمع إلى تعزيز التعاون والشراكة من أجل تحقيق شمول مالي عادل ومتاح للجميع نحو تحقيق العدالة المالية للمساهمة في بناء مجتمعات مزدهرة ومستدامة.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء لاسر الشهداء الذين اعدمتهم المليشيا بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
[06/08/2016 01:40]
الرياض-سبأنت

قدم رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مساء امس واجب العزاء والمواساه إلى اهالي وأسر الشهداء الذين اعدمتهم ايادي الغدر والخيانة من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

وعبر رئيس الوزراء عن أحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسر واهالي الشهداء، الشيخ أحمد صالح العمري ،والشيخ محمد أحمد العمري ، والشيخ صالح سالم بنه ، والشيخ صالح أحمد صالح العمري..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان ، كما نقل اليهم اليهم تعازي ومواساه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .

وفي مراسم العزاء قال رئيس الوزراء " إن إقدام المليشيا الانقلابية على قتل وترويع النساء والاطفال ، وتدمير الممتلكات العامة والخاصة ، وإقتحام المؤسسات الحكومية والاستيلاء عليها ، واختطاف المدنيين من منازلهم بقوة السلاح وتصفيتهم بطريقة مجردة من قيمنا الانسانية والاخلاقية والتي لا تمت لديننا الاسلامي بصلة تفضح مخططاتهم وأعمالهم الإجرامية الانتقامية بحق الشعب اليمني وتكشف قبح وجوههم ، وتبرهن للعالم اجمع بانها جماعات ارهابية وخارجة عن النظام والقانون".

وأكد رئيس الوزراء أن مثل هذه الممارسات اللا اخلاقية التي تقوم بها مليشيا الحوثي تأتي في إطار محاولاتها لتركيع اليمنيين على القبول بمشروعها الضلامي الذي يعيد اليمن إلى ما قبل ثورتي الــ 26 من سبتمبر والــ 14 من اكتوبر المجيدتين ...مشيراً إلى أن مشروعهم الانقلابي يحمل عداءً لليمن وشعبه لكونه مرتبط بأجندة إقليمية تعادي وتؤثر على الأمن القومي اليمني والعربي والذي يرفضه كافة أبناء الشعب اليمني التائق للحرية والعدالة والمساواة والعيش الكريم .

واشار رئيس الوزراء إلى ان من اقدموا على هذا العمل الاجرامي لن يفلتوا من العدالة، وسيتم محاسبة كل من يقف خلفهم طال الزمن ام قصر ، وسينال العقاب كل من يدعم هذه المليشيا ..داعياً الجميع إلى وحدة الصف والوقوف جنباً الى جنب ضد كل من يهدد أمن الوطن ووحدتة وأستقراره.

حضر مراسم العزاء وزير السياحة معمر الارياني ، ووكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش ، وعدد من اعضاء مجلس النواب ، ووكلاء المحافظات .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا