الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
وجهت الحكومة اليمنية، اليوم، خطاباً الى مجلس الأمن الدولي حول الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية بمهاجمتها ميناء المخا.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد البطل العميد عبدالواحد دوكر الحداد
[02/08/2021 04:53]
عدن - سبأنت
بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد اللواء الثاني حماية طرق العميد عبدالواحد دوكر الحداد، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني في مواجهة عناصر تخريبية إجرامية.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية، في البرقية، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية والبطولية وتضحياته الخالدة التي سطرها في مختلف جبهات وميادين التضحية والفداء في مواجهة الميليشيات الحوثية والعناصر التخريبية، ليلتحق اليوم شهيداً مجيداً بأربعة من أولاده الأفذاذ الذين سبقوه شهداء في ذات الدرب، درب الرجال الأوفياء لوطنهم وأمتهم.

وأشاد نائب الرئيس في البرقية بالأدوار البارزة التي سطرها الشهيد البطل في حماية الأمن وتأمين الطرقات وخطوط السير والحفاظ على مكتسبات الوطن ومصالحه، مؤكداً بأنه كان نموذجاً مشرفاً للقائد الصادق المخلص لوطنه ومؤسسته العسكرية، بالإضافة إلى كونه وجاهة اجتماعية أفنى حياته في خدمة أبناء مجتمعه وإصلاح ذات البين.

وعبر نائب رئيس الجمهورية، عن خالص العزاء والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد البطل ورفاقه من منتسبي القوات المسلحة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
شرطة السير بالغيضة تضبط محلات تجارية لبيعها أجهزة الونان والسفتي
أمين محلي المهرة يثمن جهود الفريق العُماني المستكشف لبئر برهوت
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة محمد ناصر الجحماء
‏الارياني يستغرب صمت المجتمع الدولي وعدم اكتراثه بالتحذيرات من مخاطر الناقلة صافر
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل محمد ناصر الجحماء
اليمن تشارك في الإجتماع الوزاري لمجموعة الدول الأقل نموا
الاعوش يطلع على سير العمل في مركزي التحصين ضد كورونا في الخوخة والمخا
هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا