فرق مؤسسة الطرق في المهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي
تواصل الفرق العاملة بالمؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة المهرة، أعمالها في فتح الطرقات الدولية وتصفية الشوارع الداخلية بمديرية الغيضة وعدد من مديريات المحافظة، بعد الأمطار والسيول التي شهدتها المحافظة، والناجمة من آثار المنخفض الجوي والحالة الجوية غير المستقرة.
بريطانيا تفرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين متطرفتين واربعة افراد
أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، فرض عقوبات على مجموعتين إسرائيليتين واربعة افراد متطرفتين لمسؤوليتهم عن العنف في الضفة الغربية.
ارتفاع مؤشر (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي
ارتفع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لأسعار الغذاء العالمية للشهر الثاني على التوالي في أبريل.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إختتام برامج وانشطة 32 مركزاً صيفياً في 3 مديريات بمأرب
[17/07/2021 02:58]
مأرب - سبأنت
اختتمت، اليوم، بمحافظة مأرب، برامج وانشطة 32 مركزاً صيفياً والتي نظمتها على مدى شهرين الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم باشراف مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة.

وشهدت المراكز الصيفية التي ضمت خمسة آلاف و16 طالب وطالبة في مديريات المدينة، حريب، والوادي، العديد من البرامج والانشطة الدينية والثقافية والرياضية والفنية والإبداعية التي تحصن عقول النشئ والشباب وتنمي مواهبهم وابداعاتهم وتوسيع معارفهم ومداركهم وتعزز قيم المحبة والتعايش والسلام.

وخلال حفل الإختتام، اكد وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد حسن الشيخ، ان اقامة هذه المراكز والمخيمات الصيفية تأتي في اطار الاهتمام الذي تولية القيادة السياسية والحكومة بالنشئ والشباب ورعايتهم من اجل بناء جيل واع ومتسلح بالعلم والمعرفة وتحصينهم من الأفكار الهدامة والمغلوطة ونبذ ثقافة الكراهية والعصبية والتطرف وتعزيز قيم التعايش والسلام.

وحذر وكيل وزارة الاوقاف، من مخاطر استمرار تجاهل المجتمع الدولي وصمته وغض الطرف على الجرائم الانسانية التي ترتكبها مليشيا الحوثي الارهابية بشكل منظم تجاه الاطفال والنشئ في مناطق سيطرتها في اليمن من خلال تفخيخ عقولهم بثقافة الموت والكراهية والعنصرية الطائفية وتحويلهم الى قنابل موقوته مستقبلا لا تهدد اليمن فحسب وانما الامن والسلم الدوليين والتجارة العالمية التي تمر عبر مضيق باب المندب الى جانب تهديد امن واستقرار الدول المجاورة..مشيراً الى قيام مليشيا الحوثي بتجنيد المئات من الاطفال والمراهقين والزج بهم الى محارق الموت في جبهات القتال ومعاركها الخاسرة في اطار تنفيذها للاجندة الايرانية الذي يستهدف اليمن ودول الجوار.

من جانبه أكد رئيس المركز الرئيسي للجمعية الخيرية عبدالوهاب المصباحي، حرص الجمعية على تنشئة الأجيال على القيم الإسلامية المعتدلة بعيدا عن الغلو والتطرف والكراهية والعنصرية.. لافتا الى ان البرامج والانشطة عملت على صقل مواهب الشباب في كافة المجالات الإبداعية والثقافية والدينية وترسيخ نهج الوسطية والإعتدال وحب الوطن والتعايش والسلام.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا