البركاني يتفقد عدد من المشاريع ويلتقي قيادات وشخصيات سياسية واجتماعية بحضرموت
قام رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، ونائب رئيس المجلس المهندس محسن باصرة، ومحافظ حضرموت فرج البحسني، وعضو المجلس حسين السوادي بزيارة النصب التذكاري لشهداء حضرموت، ووضع إكليلًا من الزهور وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن في مواجهة الارهاب.
تعرض سفينة اسرائيلية لهجوم قبالة سواحل سلطنة عمان
أعلنت وزارة الدفاع البريطانية تعرض سفينة تجارية مملوكة لإسرائيل لهجوم قبالة سلطنة عمان في بحر العرب.
التجارة العالمية تحذر من مخاطر عدم المساواة في الحصول على لقاحات كورونا
حذرت منظمة التجارة العالمية من مخاطر عدم المساواة في الحصول على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في العالم، على حركة التجارة العالمية التي تسجل حاليا وتيرة تعاف أسرع من المتوقع.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب
[23/06/2021 05:39]

الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، للاطلاع على الأوضاع الخدمية والتنموية والبطولات الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش ورجال المقاومة والقبائل في جبهات القتال بمحافظة مأرب.

واستمع نائب الرئيس، من اللواء العرادة، إلى جهود السلطة المحلية في توفير الخدمات للمواطنين والنازحين وعملية التنمية والبناء، وما يحققه أبطال الجيش مسنودين بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل من بطولات وانتصارات خالدة في الدفاع عن الثورة والجمهورية ومواجهة الاعتداءات الحوثية المدعومة من إيران وإفشال مخططاتها الإرهابية.

كما عبر نائب رئيس الجمهورية عن بالغ التقدير للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندتهم لجهود استعادة الشرعية والوقوف في وجه المخاطر والمهددات الإيرانية التخريبية.

وأكد نائب الرئيس بأن استمرار التعنت والصلف الحوثي واستهتاره ورفضه لكل مساعي إحلال السلام وإنهاء الانقلاب وارتهانه الكامل لمطامع طهران وتصعيده المستمر وإطلاقه للصواريخ الباليستية والطيران المسير والزوارق المفخخة، يضع العالم واليمنيين جميعاً أمام ضرورة مواجهة هذه الميليشيات وردعها لضمان استقرار اليمن والمنطقة والإقليم والحفاظ على الأمن والسلام الدوليين، وهو الثمن الذي ندفعه اليوم من خيرة الأبطال والقادة من رجال الجيش والمقاومة والتحالف.

وأطلع محافظ المحافظة، في الاتصال، نائب الرئيس على عدد من المستجدات والقضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة، مشيراً إلى مقاومة اليمنيين ورفضهم لمشاريع الانقلاب الكهنوتي وإصرارهم على المضي قدماً لاستعادة الدولة اليمنية والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي.


البركاني يتفقد عدد من المشاريع ويلتقي قيادات وشخصيات سياسية واجتماعية بحضرموت
نائب وزير التخطيط يبحث مع منسق الأمم المتحدة في اليمن الأوضاع والاحتياجات الإنسانية والتنموية
إنجاز 70% من إعادة تأهيل الطرق المتضررة من إعصار لبان
رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بعيد العرش
محافظ حجة يتفقد أبطال الجيش الوطني بمحور حرض ومخيم شليله للنازحين
معوضه يطلع الخارجية الاسبانية على مستجدات الأوضاع في اليمن
‏الارياني يدين تفجير مليشيا الحوثي منزل العميد طالب دركم بمأرب
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا