رئيس مجلس النواب يصل مدينة سيئون
وصل رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، ومعه نواب رئيس المجلس، محمد الشدادي، وعبدالعزيز جباري، إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.
بايدن: بحلول نهاية العام الجاري ستنهي الولايات المتحدة مهمتها القتالية في العراق
قال الرئيس الامريكي جو بايدن " أن بلاده ستنهي بحلول نهاية العام الجاري 2021م مهمتها القتالية في العراق لتباشر مرحلة جديدة من التعاون العسكري بين البلدين".
نمو اقتصاد كوريا الجنوبية بنسبة 0.7 بالمائة خلال الربع الثاني من العام الجاري
سجل الاقتصادي الكوري الجنوبي نمواً خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 0.7 بالمائة، مقارنة بالربع الأول من العام نفسه، والذي سجل نموا ربع سنوي بنسبة 1.7 بالمائة من إجمالي الناتج المحلي وذلك فضل تعافي الطلب المحلي القوي وانتعاش الصادرات.
يوفنتوس يقترب من تجديد عقد ديبالا من أجل أليجري
أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الموسم المقبل سيعتمد على خطة جديدة تحت قيادة ماسيمليانو أليجري وعن تطور جديد بشأن مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
باذيب يبحث مع نظيره السعودي إمكانية الاستفادة من برامج بناء القدرات وتبادل الخبرات
[22/06/2021 02:12]
الرياض ـ سبأنت

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب اليوم مع نظيره السعودي فيصل الإبراهيم، امكانية الاستفادة من برامج بناء القدرات الذي يتم الإعداد له من خلال البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن والتي ستساعد فيه وزارة الاقتصاد والتخطيط السعودية من خلال تبادل الخبرات وتدريب الكوادر اليمنية في مجال التنمية واعداد التوقعات الاقتصادية وتقييم البرامج والسياسات وإدارة المشاريع.

واعرب الدكتور باذيب عن تقدير اليمن للمملكة ودعمها المستمر لليمن وجهودها الحثيثة على كافة المستويات لمساعدة الاقتصاد اليمني على التعافي والاستقرار في اطار الشراكة الاستراتيجية ووحدة المصير المشترك.. مشيداً بالدعم الكبير الذي تقدمه السعودية لليمن من خلال منحة المشتقات النفطية لدعم قطاع الكهرباء والوديعة لدعم استقرار العملة والدعم اللامحدود في المجال الإنساني.

وتطرق الى الوضع العام في اليمن وخاصة في الجانب الاقتصادي وآليات تعزيز تكامل المنظومة الاقتصادية بين البلدين وبلورة رؤية مشتركة، وكذا تعزيز علاقات الشراكة بين القطاع الخاص اليمني والسعودي.

من جانبه اكد الوزير السعودي دعم بلاده للتعاون الاوثق لإعادة التنمية في اليمن ودعم آليات وسبل التعاون التجاري والاستثماري وتعزيز بناء القدرات المؤسسية والبشرية وتبادل الخبرات والتطلع لدعم المبادرات والحلول المبتكرة للتنفيذ الفعال لفرص التعاون والشراكة بين البلدين.

حضر اللقاء سفير اليمن في الرياض الدكتور شائع الزنداني ونائب وزير التخطيط والتعاون الدولي نزار باصهيب ورئيس المكتب الفني المهندس شعيب عبدالله.



رفع أكثر من 12 ألف طن من مخلفات القمامة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدكتور احمد الصياد
المحكمة العليا:تشكيل لجنة من نادي القضاة الجنوبي لمراجعة الحسابات انتهاك صارخ لاستقلال القضاء
رئيس مجلس النواب يصل مدينة سيئون
وزير الإعلام والثقافة والسياحة يكرم السفير البريطاني بمناسبة انتهاء فترة عمله
إجتماع بعدن يناقش سير العمل ومستوى الأداء بديوان عام وزارة النقل
وزير الداخلية يتراس اجتماعاً موسعاً بمأرب لعدد من مدراء عموم الشرطة في المحافظات
نائب رئيس الجمهورية يطلع على المستجدات الميدانية والأوضاع المختلفة
السفير ياسين يثمن دعم منظمة (OECD) فرص التنمية في اليمن
الحوادث المرورية تتسبب بوفاة 31 شخصا في حضرموت الوادي والصحراء
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا