رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام فعاليات الدورة التدريبية لحل المشكلات واتخاذ القرار بشركة النفط بعدن
[31/07/2016 12:09]
عدن-سبانت

اختتمت اليوم في محافظة عدن فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بكيفية حل المشكلات واتخاذ القرار التي نفذتها شركة النفط على مدى خمسة ايام بمشاركة 16 مشارك ومشاركة من موظفي فرع الشركة .

وفي الاختتام اكد نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط ،ومدير فرع عدن عبدالسلام صالح حميد ان قيادة الشركة لن تألوا جهداً في سبيل دعم ورعاية واقامة اي دورات تدريبية وانعاشية يحتاج اليها موظفي وكوادر الشركة لما لتلك الدورات من اثار ايجابية على مصلحة العمل والشركة معاً بل وتطوير مستوى اداء الموظفين وكافة العاملين .

و شدد حميد على أهمية استعادة مركز التدريب والتأهيل التابع لفرع الشركة في عدن لنشاطه ودوره الريادي..متمنياً ان يكون المشاركين في الدورة قد خرجوا بحصيلة وافرة من المعلومات والمهارات التي تفيدهم في اداء وظائفهم وبما يساهم في الارتقاء بمستوى الاداء العام للشركة .

ومن جانبه اشارت كلاً من مديرة مركز التدريب والتأهيل في فرع الشركة المهندسة رنا زكي مبارك ومدربة الدورة المهندسة رنا كمال مصطفى الى ان الدورة التي تأتي ضمن برنامج تدريبي تنفذه الشركة لموظفيها هدفت الى معرفه كيفية التعامل مع المشكلات التي تواجه العمل الاداري والميداني للشركة واتخاذ القرارات اللازمة والصحيحة لحلها بطريقة نظرية وعملية ومواجهة الصعوبات التي تعيق الاستمرار من العمل خاصة وان الاوضاع التي تمر بها البلاد صعبة تحتاج بذل المزيد من الجهد والعمل .

واكدتا ان استمرار المركز في تنفيذ مثل هذه الدورات التنشيطية لموظفي الشركة ستسهم في تطوير الجانب النظري والتطبيقي في جميع اقسام وادارات الشركة وتحسين العمل بما يخدم الصالح العام .



رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا