مصر تستنكر هجمات ميليشيا الحوثي على جنوب السعودية
أعربت جمهورية مصر العربية، اليوم عن إدانتها واستنكارها لقيام ميليشيا الحوثي باستهداف المناطق المدنية في جنوب المملكة العربية السعودية بعدد من الطائرات المُفخخة بدون طيار، والتي تم اعتراضها بنجاح من قبِل القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
روسيا تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن للسيارات الكهربائية
كشف نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك عن خطة حكومية تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن مركبات كهربائية في جميع أنحاء البلاد بحلول العام 2030.
المنتخب الفرنسي يتعادل مع نظيره المجري 1-1 في بطولة أمم أوروبا 2021
تعادل المنتخب الفرنسي امام نظيره المجري 1-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم ،ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فرع المؤتمر بمحافظة إب يؤكد وقوفه خلف الشرعية الدستورية
[31/07/2016 11:42]
إب-سبأنت

اكد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب الوقوف صفاً واحد خلف الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي رئيس المؤتمر الشعبي العام ،والحكومته بقيادة الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وقال فرع المؤتمر بالمحافظة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ)نسخةً منه " ان ما اقدمت عليه مؤخراً تلك الفئة المارقة من إعلان تشكيل مجلس سياسي جديد يعد انقلاب اخر يضاف الى مسلسل جرائمها بحق الوطن واستمرارها في مشروعها التدميري الرامي الى تحويل بلدنا الحبيب الى بؤرة من بؤر الصراع المستمر فلم تراعي اي حرمات لدماء المسلمين ولم تراعي اي احترام للمبادئ الانسانية ".

واضاف البيان " ان الاعلان الاخير للمليشيا الانقلابية ماهو الا محاولة لتكريس مبدأ الأرض المحروقة التي تعلمته من ارباب النازية وصناع الإرهاب الدولي".

واشاد البيان بالتضحيات الكبيرة التي يسطرها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المدن والمحافظات ..مشيراً الى ان تلك التضحيات سيكتبها التاريخ بأحرف من نور على مر العصور.

وقال "ايها المرابطون في ميادين الشرف والبطولة في كل ارجاء الوطن الحبيب يامن تقدمون التضحيات في زمان ومكان وتتصدون للفئة الانقلابية التي ارادت تدمير اليمن ، انه لولا تضحياتكم لما توقف بغي الفئات الضالة من مليشيا الحوثي وصالح ولما عرفت لبغيها حدود ولاستمرت في مشروعها التدميري والتخريبي".

واكد فرع المؤتمر الشعبي العام في المحافظة انهم سيكونون القوة الرادعة التي تتحطم عليها مغامرات المارقين من الفئات الانقلابية..معاهدين كافة انباء الشعب اليمني والقيادة السياسية الحكيمة بانهم لن يحيدوا عن مبادئهم الوطنية.


هيئة مجلس النواب تستنكر قصف ميليشيا الحوثي للمدنيين بمأرب ومنفذ الوديعة وجنوب السعودية
تقرير حقوقي: أكثر من 20 ألف انتهاكا حوثيا بحق الأطفال في اليمن
ضبط أربعة من مروجي المخدرات بمحافظة المهرة
‏الارياني: منع مليشيا الحوثي إنزال سفينة قمح امتداد لنهجها في عرقلة عمليات الاغاثة الانسانية
الارياني:‏ المسؤولون عن الجرائم والانتهاكات الحوثية سيلاحقون دولياً باعتبارهم مجرمي حرب
رئيس الأركان العامة يتفقد سير العمليات القتالية شمال غرب مارب
الجيش الوطني يكسر هجوماً حوثياً في جبهة الخنجر
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف
بدء دورة تدريبية بمأرب لدعم القطاعات الخدمية ومساندة جهودها
تنظيم فعالية توعوية خاصة بمرض فقر الدم المنجلي بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا