رئيس مجلس النواب يصل مدينة سيئون
وصل رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، ومعه نواب رئيس المجلس، محمد الشدادي، وعبدالعزيز جباري، إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.
بايدن: بحلول نهاية العام الجاري ستنهي الولايات المتحدة مهمتها القتالية في العراق
قال الرئيس الامريكي جو بايدن " أن بلاده ستنهي بحلول نهاية العام الجاري 2021م مهمتها القتالية في العراق لتباشر مرحلة جديدة من التعاون العسكري بين البلدين".
نمو اقتصاد كوريا الجنوبية بنسبة 0.7 بالمائة خلال الربع الثاني من العام الجاري
سجل الاقتصادي الكوري الجنوبي نمواً خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 0.7 بالمائة، مقارنة بالربع الأول من العام نفسه، والذي سجل نموا ربع سنوي بنسبة 1.7 بالمائة من إجمالي الناتج المحلي وذلك فضل تعافي الطلب المحلي القوي وانتعاش الصادرات.
يوفنتوس يقترب من تجديد عقد ديبالا من أجل أليجري
أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الموسم المقبل سيعتمد على خطة جديدة تحت قيادة ماسيمليانو أليجري وعن تطور جديد بشأن مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نظيره الكويتي
[15/06/2021 08:08]

الدوحة - سبأنت :

التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. احمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ د. احمد ناصر المحمد الصباح، وذلك على هامش اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بشأن مناقشة ملف سد النهضة الاثيوبي، والمنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة .

وبحث الجانبان خلال اللقاء، العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وفي اللقاء، استعرض بن مبارك مستجدات الاوضاع في اليمن والجهود الاقليمية والدولية الهادفة لتحقيق السلام واستعادة الامن والاستقرار، في ظل تعنت المليشيات الحوثية ورفضها لجميع المبادرات وتحديها للمجتمع الدولي واستمرارها في الهجمات الارهابية على المدنيين في مارب وحيس واستهداف اراضي المملكة العربية السعودية بالطائرات المسيرة المفخخة .. مشيراً إلى أن ذلك يؤكد على عدم رغبة المليشيات الحوثية المدعومة من ايران الجنوح الى السلام وانهاء الحرب.

ومن جانبه اعرب وزير الخارجية الكويتي د. احمد الصباح عن ادانته واستنكاره للهجمات الصاروخية التي تطلقها مليشيات الحوثية على المدنيين في مارب وحيس واستهداف اراضي المملكة العربية السعودية .. معتبراً استمرار هذه الهجمات العدوانية واستهداف المدنيين الابرياء تقويضا لاستقرار المنطقة وتجاهل المساعي الاقليمية والدولية الرامية الى الوصول الى حل السياسي المنشود ويؤكد الطبيعة العدوانية الذي تسلكها المليشيات الحوثية والحاجة لوضع حد لتصرفاتها الغير مسؤوله.

كما جدد موقف بلاده الثابت تجاه الشرعية الدستورية ودعم وحدة اليمن وأمن وسلامة أراضيه ودعمها للجهود الاقليمية والدولية المبذولة لإحلال السلام الدائم والشامل في اليمن.


رفع أكثر من 12 ألف طن من مخلفات القمامة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدكتور احمد الصياد
المحكمة العليا:تشكيل لجنة من نادي القضاة الجنوبي لمراجعة الحسابات انتهاك صارخ لاستقلال القضاء
رئيس مجلس النواب يصل مدينة سيئون
وزير الإعلام والثقافة والسياحة يكرم السفير البريطاني بمناسبة انتهاء فترة عمله
إجتماع بعدن يناقش سير العمل ومستوى الأداء بديوان عام وزارة النقل
وزير الداخلية يتراس اجتماعاً موسعاً بمأرب لعدد من مدراء عموم الشرطة في المحافظات
نائب رئيس الجمهورية يطلع على المستجدات الميدانية والأوضاع المختلفة
السفير ياسين يثمن دعم منظمة (OECD) فرص التنمية في اليمن
الحوادث المرورية تتسبب بوفاة 31 شخصا في حضرموت الوادي والصحراء
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا