رئيس مجلس النواب يصل مدينة سيئون
وصل رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، ومعه نواب رئيس المجلس، محمد الشدادي، وعبدالعزيز جباري، إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.
بايدن: بحلول نهاية العام الجاري ستنهي الولايات المتحدة مهمتها القتالية في العراق
قال الرئيس الامريكي جو بايدن " أن بلاده ستنهي بحلول نهاية العام الجاري 2021م مهمتها القتالية في العراق لتباشر مرحلة جديدة من التعاون العسكري بين البلدين".
نمو اقتصاد كوريا الجنوبية بنسبة 0.7 بالمائة خلال الربع الثاني من العام الجاري
سجل الاقتصادي الكوري الجنوبي نمواً خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 0.7 بالمائة، مقارنة بالربع الأول من العام نفسه، والذي سجل نموا ربع سنوي بنسبة 1.7 بالمائة من إجمالي الناتج المحلي وذلك فضل تعافي الطلب المحلي القوي وانتعاش الصادرات.
أولمبياد طوكيو: منتخب السعودية يخسر من ألمانيا ويودع الأولمبياد
ودع المنتخب السعودي الأولمبي، أولمبياد طوكيو بعد خسارته أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على إستاد نيسان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع موسع لقيادات القطاع النسوي بحجة يناقش دور المرأة في دعم المعركة الوطنية
[13/06/2021 05:03]
مأرب - سبأنت

ناقش اجتماع موسع لقيادات القطاع النسوي في محافظة حجة، اليوم، دور المرأة في دعم الجيش الوطني وإسناده في معركته الوطنية ضد المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران لاستكمال معركة التحرير واستعادة مؤسسات الدولة.

وخلال اللقاء تحدث وكيل محافظة حجة عبدالكريم هرمس، عن أهمية دور المرأة في دعم المعركة الوطنية التي يخوضها جيشنا الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المتمردة المدعومة من إيران..مشدداً على ضرورة تفعيل دورها في مناهضة الانقلاب وإسناد الجيش بكل الوسائل الممكنة والمساهمة بتوسيع خاضنته الشعبية وتسيير القوافل المتنوعة دعما للأبطال المرابطين في الجبهات. .مؤكدا أن المرأة كانت ولاتزال شريكا فاعلا لأخيها الرجل في كافة المجالات وفي مختلف مراحل النضال الوطني.

من جانبها أكدت نورة الخميسي في كلمتها عن القيادات النسوية، مشاركة المرأة في محافظة حجة، في النضال الوطني لاستعادة الدولة المخطوفة من مليشيات إيران واستعدادها الكامل لدعم ومساندة أبطال الجيش والمقاومة..مشيرة إلى أن المرأة اليمنية مدركة تماما لخطورة الوضع التي تمر به اليمن خلال المرحلة الراهنة ومستشعرة لأهمية دورها في دعم هذه المعركة الوطنية المصيرية التي تتطلب تضافر كل الجهود وتحقيق التكامل بين الرجال والنساء على حد سواء لدعمها ومساندة الأبطال في الجبهات حتى تحقيق النصر.

وخرج اللقاء بجملة من التوصيات والمهام المنوطة باللجنة النسائية، والآليات المناسبة لإنجاح حملة التعبئة والإسناد للجيش الوطني بما يكفل تحقيق أهدافها المرسومة.


رئيس مجلس النواب يصل مدينة سيئون
وزير الإعلام والثقافة والسياحة يكرم السفير البريطاني بمناسبة انتهاء فترة عمله
إجتماع بعدن يناقش سير العمل ومستوى الأداء بديوان عام وزارة النقل
وزير الداخلية يتراس اجتماعاً موسعاً بمأرب لعدد من مدراء عموم الشرطة في المحافظات
نائب رئيس الجمهورية يطلع على المستجدات الميدانية والأوضاع المختلفة
السفير ياسين يثمن دعم منظمة (OECD) فرص التنمية في اليمن
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدبلوماسي الدكتور أحمد الصياد
وزير الداخلية ومحافظ مأرب يشهدان حفل تخرج دفعة جديدة من قوات الامن الخاصة والمنشآت
البنك المركزي يشدد على ضرورة التزام البنوك التجارية والإسلامية بالدقة الكاملة في تعاملاتها المالية
تدشين توزيع 500 خزان مياه بلاستيكي للنازحين في 15 مخيم بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا