رئيس مجلس النواب يصل مدينة سيئون
وصل رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، ومعه نواب رئيس المجلس، محمد الشدادي، وعبدالعزيز جباري، إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.
بايدن: بحلول نهاية العام الجاري ستنهي الولايات المتحدة مهمتها القتالية في العراق
قال الرئيس الامريكي جو بايدن " أن بلاده ستنهي بحلول نهاية العام الجاري 2021م مهمتها القتالية في العراق لتباشر مرحلة جديدة من التعاون العسكري بين البلدين".
نمو اقتصاد كوريا الجنوبية بنسبة 0.7 بالمائة خلال الربع الثاني من العام الجاري
سجل الاقتصادي الكوري الجنوبي نمواً خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 0.7 بالمائة، مقارنة بالربع الأول من العام نفسه، والذي سجل نموا ربع سنوي بنسبة 1.7 بالمائة من إجمالي الناتج المحلي وذلك فضل تعافي الطلب المحلي القوي وانتعاش الصادرات.
يوفنتوس يقترب من تجديد عقد ديبالا من أجل أليجري
أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الموسم المقبل سيعتمد على خطة جديدة تحت قيادة ماسيمليانو أليجري وعن تطور جديد بشأن مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يفتتح دورة تدريبية حول اسوأ اشكال عمل الاطفال
[13/06/2021 04:32]
عدن - سبأنت
افتتح وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري ،اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، فعاليات الدورة التدريبية حول اسوأ اشكال عمل الاطفال، التي تنظمها وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ممثلة بوحدة مكافحة عمل الاطفال بالتعاون مع منظمة العمل الدولية تحت شعار " نحو خطة وطنية للقضاء على اسوأ اشكال عمل الاطفال"

واكد الدكتور الزعوري، ان الاوضاع المعيشية والاقتصادية التي تشهدها البلاد ضاعفت من نسبة البطالة ودفعت بالالاف الأسر بالزج باطفالهم لسوق العمل بدلا عن المدارس..موضحاً ان الوزارة تعمل خلال الفترة الحالية على تحقيق العديد من الإنجازات من خلال الخطط والاستراتيجيات بالتعاون مع الجهات الداعمة بما يعود لصالح الطفل وتفعيل القوانين الكفيلة لحماية حقوق الاطفال.

وطالب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، المجتمع والمنظمات ان تضطلع بدورها في تقدم البرامج الكفيلة بعودة مايقارب من 3 مليون طفل الى التعليم وتفعيل القوانين واللوائح التي تجرم عمالة الاطفال واعطاء اهمية بمعالجة قضايا الطفولة باليمن.

فيما اكدت مدير عام إدارة مكافحة عمل الأطفال منى اللبان ومنسق منظمة العمل الدولية علي دهاق ،ان المنظمة تسعى على الدوام على تنظيم العديد من الدورات والورش التدريبية التي تهتم بتوفير الاحتياجات الاساسية للاطفال خلال الفترات القادمة .


المحكمة العليا:تشكيل لجنة من نادي القضاة الجنوبي لمراجعة الحسابات انتهاك صارخ لاستقلال القضاء
رئيس مجلس النواب يصل مدينة سيئون
وزير الإعلام والثقافة والسياحة يكرم السفير البريطاني بمناسبة انتهاء فترة عمله
إجتماع بعدن يناقش سير العمل ومستوى الأداء بديوان عام وزارة النقل
وزير الداخلية يتراس اجتماعاً موسعاً بمأرب لعدد من مدراء عموم الشرطة في المحافظات
نائب رئيس الجمهورية يطلع على المستجدات الميدانية والأوضاع المختلفة
السفير ياسين يثمن دعم منظمة (OECD) فرص التنمية في اليمن
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدبلوماسي الدكتور أحمد الصياد
وزير الداخلية ومحافظ مأرب يشهدان حفل تخرج دفعة جديدة من قوات الامن الخاصة والمنشآت
البنك المركزي يشدد على ضرورة التزام البنوك التجارية والإسلامية بالدقة الكاملة في تعاملاتها المالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا