مجلي: الجيش الوطني يحقق الانتصارات والمليشيات الحوثية مستمرة بارتكاب جرائمها بحق المدنيين
قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي "أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وبإسناد طيران تحالف دعم الشرعية تمكنوا خلال الأيام الماضية من تدمير 75 بالمائة من القدرات القتالية للمليشيات الحوثية، المدعومة من إيران، التي حشدتها على محافظة مأرب".
برنامج الغذاء العالمي يحذر من وقوع عشرات الملايين من الناس في المجاعة
حذر برنامج الغذاء العالمي، من وقوع عشرات الملايين من الناس في الجوع الحتمي بسبب الصراعات والصدمات المناخية، وفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) حيث يستعد لتنفيذ عملية مساعدات ضخمة تقدر بـ 5 مليارات دولار.
أرامكو السعودية تعلن إتمام صفقة بنية تحتية مع ائتلاف دولي بقيمة 12.4 مليار دولار
أعلنت أرامكو السعودية وائتلاف دولي من المستثمرين يضم كل من إي آي جي وشركة مبادلة للاستثمار، اليوم، عن إتمام صفقة استحواذ الائتلاف على حصة 49 بالمائة في شركة أرامكو لإمداد الزيت الخام، إحدى الشركات التابعة لأرامكو السعودية، التي تم تأسيسها مؤخرًا، مقابل 12.4 مليار دولار.
إنكلترا تتعادل سلباً مع اسكتلندا ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021
تعادل منتخب إنكلترا مع نظيره الاسكتلندي سلباً في المباراة التي جمعتهما، على ملعب استاد ويمبلي غرب العاصمة البريطانية لندن ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على آثار جريمة الحوثيين بقصف المدنيين
[11/06/2021 11:37]
الرياض - سبأنت

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، خلال اتصال هاتفي أجراه، اليوم، بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، على تفاصيل جريمة الحوثيين بإطلاق صاروخين بالستيين وطائرتين مسيرتين باتجاه المدنيين بالمحافظة واستهداف مسجد في حي سكني وسط المدينة وسجن للنساء في إدارة شرطة المحافظة، وسيارات إسعاف.

وعبر نائب الرئيس عن تعازيه الحارة لأسر وأقارب الضحايا، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى أنه وفي الوقت الذي يسعى فيه المجتمع الدولي والوسطاء من الأشقاء، إلى التوصل لصيغة مناسبة للتهدئة، تصر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران على تقويض هذه الجهود، وتكثف من هجماتها الصاروخية والمسيرة المتفجرة لمدينة مأرب المكتظة بالمواطنين والنازحين، وتستهدف المنشآت الحيوية والأعيان المدنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد نائب الرئيس بأن هذه المليشيات الإرهابية تثبت للشعب اليمني والإقليم والعالم يوماً بعد يوم أنها ترفض السلام ولا تكترث لما يعانيه المواطن اليمني من مآسٍ يومية جراء حربها وانقلابها المشؤوم.

من جانبه أشار محافظ مأرب، الى أن هذه الاستهدافات الإجرامية لميليشيا الحوثي الانقلابية وتكثيفها خلال هذا الأسبوع للهجمات على المدنيين مؤشر على عدم رغبتهم في أي حلول للسلام وسعيهم لإجهاظ كل الجهود دون مسؤولية أو حرص بما يخلفه صلفهم وإجرامهم من آلام وأوجاع في الجسد اليمني.


بدء دورة تدريبية بمأرب لدعم القطاعات الخدمية ومساندة جهودها
تنظيم فعالية توعوية خاصة بمرض فقر الدم المنجلي بمأرب
لملس يدشن أعمال تصحيح اختبارات الثانوية للعام 2020-2021 في كنترول عدن المركزي
مجلي: الجيش الوطني يحقق الانتصارات والمليشيات الحوثية مستمرة بارتكاب جرائمها بحق المدنيين
تحالف رصد: مليشيات الحوثي جندت اكثر من 12 الف طفل خلال 7 اعوام
انعقاد ورشة حوارية بالمكلا بين السلطة المحلية والقطاع الخاص
ميليشيا الحوثي تقتحم وتغلق عدد من المراكز الشرعية والصيفية
البنك الدولي يقدم 20 مليون دولار لدعم اليمن في مواجهة فيروس كورونا
مفوضية حقوق الإنسان قلقة من استمرار هجمات ميليشيا الحوثي على المدنيين بمأرب
اجتماع بجدة يناقش تدخلات البنك الإسلامي في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا