رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مواجهة صعبة لمنتخبنا الوطني امام نظيره الاوزبكي غداً الجمعة في اطار التصفيات الاسيوية
[10/06/2021 03:55]
الرياض - سبأ نت

يخوض منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، مساء غد الجمعة، على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، مواجهة صعبة امام نظيره منتخب اوزباكستان وصيف ترتيب المجموعة الرابعة للتصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس اسيا المقبلتين .

ويقود منتخبنا المدرب الوطني احمد علي قاسم الذي خلف المرحوم سامي نعاش بعد وفاته في منتصف شهر مايو الماضي بعدن متأثرا بفيروس كورونا مع بداية معسكر اعداد المنتخب في شهر ابريل الماضي بشبوة .

وتأتي هذه المباراة في اطار الجولة السابعة استكمالا لهذه التصفيات التي تجمع منتخبتنا مع كل من السعودية وفلسطين وسنغافورة ، وذلك بغية تحقيق نتيجة ايجابية تعزز موقف متتخبنا في مجموعته لضمان التأهل الى المرحلة القادمة من تصفيات كأس اسيا ٢٠٢٣م بالصين.

وانحصرت المنافسة على زعامة هذه المجموعة بين منتخبي السعودية واوزبكستان للتأهل الى المرحلة التالية من تصفيات القارة الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم بقطر ٢٠٢٢م .

ويقف منتخبنا في المركز الاخير للمجموعة برصيد خمس نقاط فيما يأتي المنتخب الاوزبكي ثانيا للترتيب برصيد ١٢ نقطة .

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالرياض قبل المباراة، اكد الكابتن احمد علي قاسم على صعوبة المباراة مع المنتخب الاوزباكستاني الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطتين عن المنتخب السعودي المتصدر، ويسعى لتحقيق الفوز للمنافسة على الصدارة...مشيراً الى انه يثق في لاعبيه لتقديم مباراة قوية والظهور بمستوى مشرف بعكس المباراة الماضية امام الاخضر السعودي التي كانت اول مباراة لمنتخبنا بعد توقف منذ اكثر من عام ونصف وخسرها بثلاثية نظيفة السبت الماضي دون ان يسبقها اية مباراة تجريبية .

ورداً على سؤال احد الصحفيين عن الخسارة امام اوزبكستان بالخمسة في مباراة الذهاب قال" لكل مباراة ظروفها وفي مباراة الذهاب كان المنتخب الاوزبكي عائداً من خسارة غير متوقعه امام فلسطين في الجولة الأولى وواجهناه في ارضه وبين جمهوره في اجواء ممطرة اثرت على اداء اللاعبين واستغل الاوزبك الهدف المبكر الذي ابعد عنهم الضغط واراحهم لتحقيق الفوز، اما في مباراة الغد ورغم صعوبة المباراة الا اننا نمني النفس بتقديم مباراة قوية نرضي بها انفسنا والجماهير الرياضية".

واكد لاعب المنتخب ناصر محمدوه في المؤتمر الصحفي، أن المنتخب الوطني استعد جيداً للمباراة واستفاد من اخطاء المباراة الماضية ويسعى لتحسين الاداء وتقديم مباراة جيدة..مشيراً الى ان لمنتخب الاوزبكي منتخب قوي وندرك صعوبة المباراة لكننا قادرون على مجاراتهم وعلينا الالتزام بتوجيهات المدرب وعدم ارتكاب الاخطاء واللعب بروح الفريق الواحد والتركيز طوال ال90 دقيقة لتحقيق نتيجة إيجابية .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا