رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين الى العاصمة المؤقتة عدن، بعد زيارة تفقدية الى محافظة مارب حيث اطلع على الاوضاع في المحافظة، وجهود السلطة المحلية المقدرة على مختلف المستويات.
البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح جنوب قطاع غزة
حذر البرلمان العربي، من قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي، باجتياح مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وارتكاب أكبر جريمة إبادة جماعية بحق مليون ونصف المليون فلسطيني.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الاثنين، عند مستوى 2 022.29 بانخفاض وقدره 8.89 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 774.13 بانخفاض وقدره 11.42 نقطة عن معدل إقفاله السابق.
أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يستضيف بوروسيا دورتموند والريال يواجه بايرن في إياب الدور قبل النهائي
يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا، بوروسيا دورتموند الألماني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الصحة تطلق برنامجها الإلكتروني لخدمة المطعمين ضد كورونا
[05/06/2021 12:45]
عدن - سبأنت
أطلقت وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم، برنامجها الإلكتروني الموجه في مرحلته الأولى لخدمة المطعمين ضد فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).

واكد الامين العام لمجلس الوزراء المهندس مطيع دماج، أهمية البرنامج لوزارة الصحة وقدرتها على إيصال الرسالة للناس بأهمية اللقاح..مثنيا على دور وزارة الصحة وعملها المنظم في خلق قنوات تواصل شفافة متجاوزة كل الصعوبات من خلال كادرها الطبي بمختلف تخصصاته.

واوضح وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية مدير مشروع (كوفيد-19) الدكتور علي الوليدي، خلال التدشين بحضور وكيلا الوزارة لقطاع التخطيط الدكتور أحمد الكمال، وقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي والوكيل المساعد لقطاع السكان الدكتورة إشراق السباعي، ان البرنامج سيغطي في مرحلته الأولى المطعمين بلقاح كوفيد ١٩ وسيطور لاحقا ليشمل جميع انشطة التحصين المختلة..مشيراً الى البرنامج مرتبط بموقع وزارة الصحة وغرف العمليات بمكاتب الصحة بالمحافظات بهدف تسهيل التعامل للمواطنين..لاافتا إلى أن الوزارة ستصدر تعميماً لوزارة الخارجية لاعتماد شهادات البرنامج.

من جانبها أشادت مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن الدكتورة نهى محمود، بجهود الكادر الطبي ووزارة الصحة في مجابهة جائحة فيروس كورون..مؤكدة أهمية إطلاق برنامج التدوين الإلكتروني للمطعمين .

الجدير ذكره، ان البرنامج يعد نقلة نوعية لإدارة بيانات التحصين ضد فيروس كورونا ويحوي بيانات المطعمين، ويعد محاكاة لبرامج مماثلة في 73 دولة في الإقليم والعالم وسيعمل على تيسير المعاملات مع الأفراد المطعمين.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
رئيس الوزراء يحضر في عدن الحفل الخطابي والتكريمي بمناسبة عيد العمال العالمي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا