رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية: الدولة الاتحادية هي الطريق الوحيد لاستقرار البلاد
[24/05/2021 06:18]
سيئون - سبأنت

اكد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، ان الدولة الاتحادية هي الطريق الوحيد لاستقرار البلاد..مشددا على أن أولويات التنمية في المرحلة الراهنة هي المحافظة على وحدة الجيش والأمن وتماسكهم مع بقية مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال لقاءه ، اليوم، ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري، وجهاء واعيان مديرية القف الصحراوية بحضرموت.

واطلع الوزير حيدان، على احتياجات المديرية في المجالات التنموية والخدمية..مشيدا بجهود السلطة المحلية في تنفيذ أول طريق يربط المناطق الصحراوية بمديريات الوادي بتمويل من حصة مبيعات نفط المحافظة..لافتا الى ان حضرموت استفادت من مخرجات مؤتمر الحوار الوطني من خلال منحها 20 بالمائة من مبيعات النفط الذي تنتجه المحافظة والذي سيعمل على تحريك عجلة التنمية بالمحافظة.

ونوه وزير الداخلية، الى ان المساعد الرئيس لتعزيز الامن والاستقرار هو المواطن الذي يعتبر احد الحلقات المترابطة مع الاجهزة الامنية والعسكرية..موضحا ان من يفتعل المشاكل الامنية لا يريد الاستقرار للوطن.

ولفت الوزير الى ان تجنيد ثلاثة الف من ابناء حضرموت سيكون لمديرية القف نصيب من أبنائها والذين سيكون على عاتقهم تعزيز الامن بالمديرية .

من جانبه استعرض الكثيري، تدخلات السلطة المحلية في عدد من المجالات الخدمية بالمناطق الصحراوية وفي مقدمتها مشروع طريق عقبة كتبة السلاسل "شق وسفلتة الطريق الذي يربط مدينة تريم بمديرية القف بطول 14 كيلومتر " بكلفة اجمالية تبلغ 3 ملايين دولار الى جانب حفر بئرين بالطاقة الشمسية .

واشار الوكيل الكثيري الى اهمية الخط الدولي ثمود – الوديعة بطول 350 كيلومتر الذي يهدف الى إيجاد طرق ذات مسافات مختصرة بين مناطق وادي حضرموت والصحراء الى جانب ربط التجمعات المدنية بالخدمات العامة.




رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا