رئيس الوزراء يؤكد الحرص على وضع نموذج جديد في آليات التمويل مع الشركاء الدوليين
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، حرص الحكومة مع شركائها الدوليين على وضع نموذج جديد في آليات التمويل يستهدف القطاعات الحيوية ويسهم في مشاريع عملاقة وخاصة الطاقة والنقل، بما يؤدي الى تحقيق التعافي الاقتصادي في اليمن وتقديم الخدمات وتوفير فرص عمل.
برنامج الغذاء العالمي يحذر من وقوع عشرات الملايين من الناس في المجاعة
حذر برنامج الغذاء العالمي، من وقوع عشرات الملايين من الناس في الجوع الحتمي بسبب الصراعات والصدمات المناخية، وفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) حيث يستعد لتنفيذ عملية مساعدات ضخمة تقدر بـ 5 مليارات دولار.
أرامكو السعودية تعلن إتمام صفقة بنية تحتية مع ائتلاف دولي بقيمة 12.4 مليار دولار
أعلنت أرامكو السعودية وائتلاف دولي من المستثمرين يضم كل من إي آي جي وشركة مبادلة للاستثمار، اليوم، عن إتمام صفقة استحواذ الائتلاف على حصة 49 بالمائة في شركة أرامكو لإمداد الزيت الخام، إحدى الشركات التابعة لأرامكو السعودية، التي تم تأسيسها مؤخرًا، مقابل 12.4 مليار دولار.
إنكلترا تتعادل سلباً مع اسكتلندا ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021
تعادل منتخب إنكلترا مع نظيره الاسكتلندي سلباً في المباراة التي جمعتهما، على ملعب استاد ويمبلي غرب العاصمة البريطانية لندن ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يشيد بتكاتف وتلاحم ابناء محافظة حضرموت
[16/05/2021 08:19]
سيئون - سبأنت
اشاد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، بجهود تكاتف وتلاحم افراد المجتمع بمحافظة حضرموت ومساندتهم لجهود السلطة المحلية بالمحافظة في تعزيز الامن والاستقرار.

وثمن الوزير حيدان، خلال لقائه، اليوم، بمدينة سيئون مرجعية قبائل وادي حضرموت وعدد من الاعيان والشخصيات الاجتماعية بحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري و مدير عام امن وشرطة ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد العامري وعضو مجلس الشورى رئيس المرجعية الشيخ عبدالله الكثيري، بما لمسه من تعاون بين المواطنين تجسدت صورته في ترابط وتماسك النسيج الاجتماعي..داعيا ابناء وادي حضرموت الى المحافظة على تلك الصورة الجمالية التي تمتد للارث الحضاري والتاريخي لابناء المحافظة منذ القدم.

ونقل الوزير حيدان، للجميع تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك..سائلا المولى عزوجل ان يعيدها وقد تحقق للوطن الاستقرار واستعادة مؤسسات الدولة من مليشيا الحوثي..لافتا الى أهمية دور وجهاء واعيان حضرموت في مساندة تنفيذ خطط الحكومة وقيادة السلطة المحلية في مختلف المجالات، بما فيها المسؤولية التشاركية لتحقيق الأمن والاستقرار والمحافظة على مؤسسات الدولة.

واشار، الى الدور الكبير الذي قدمته وتقدمه مدينة سيئون وأبنائها في ترجمة الإرادة الوطنية للشعب من خلال تمكنها من احتضان هموم الوطن والتصدي لكافة المشاريع الصغيرة وتوحيد الصف الوطني تحت راية القيادة الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

من جانبه، استعرض الوكيل الكثيري جهود السلطة المحلية في استقرار الخدمات العامة وكذا دعم الاجهزة الامنية والعسكرية للقيام بالدور المناط بها بصورة جيدة.


بدء دورة تدريبية بمأرب لدعم القطاعات الخدمية ومساندة جهودها
تنظيم فعالية توعوية خاصة بمرض فقر الدم المنجلي بمأرب
لملس يدشن أعمال تصحيح اختبارات الثانوية للعام 2020-2021 في كنترول عدن المركزي
مجلي: الجيش الوطني يحقق الانتصارات والمليشيات الحوثية مستمرة بارتكاب جرائمها بحق المدنيين
تحالف رصد: مليشيات الحوثي جندت اكثر من 12 الف طفل خلال 7 اعوام
انعقاد ورشة حوارية بالمكلا بين السلطة المحلية والقطاع الخاص
ميليشيا الحوثي تقتحم وتغلق عدد من المراكز الشرعية والصيفية
البنك الدولي يقدم 20 مليون دولار لدعم اليمن في مواجهة فيروس كورونا
مفوضية حقوق الإنسان قلقة من استمرار هجمات ميليشيا الحوثي على المدنيين بمأرب
اجتماع بجدة يناقش تدخلات البنك الإسلامي في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا