مجلي: الجيش الوطني يحقق الانتصارات والمليشيات الحوثية مستمرة بارتكاب جرائمها بحق المدنيين
قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي "أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وبإسناد طيران تحالف دعم الشرعية تمكنوا خلال الأيام الماضية من تدمير 75 بالمائة من القدرات القتالية للمليشيات الحوثية، المدعومة من إيران، التي حشدتها على محافظة مأرب".
برنامج الغذاء العالمي يحذر من وقوع عشرات الملايين من الناس في المجاعة
حذر برنامج الغذاء العالمي، من وقوع عشرات الملايين من الناس في الجوع الحتمي بسبب الصراعات والصدمات المناخية، وفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) حيث يستعد لتنفيذ عملية مساعدات ضخمة تقدر بـ 5 مليارات دولار.
أرامكو السعودية تعلن إتمام صفقة بنية تحتية مع ائتلاف دولي بقيمة 12.4 مليار دولار
أعلنت أرامكو السعودية وائتلاف دولي من المستثمرين يضم كل من إي آي جي وشركة مبادلة للاستثمار، اليوم، عن إتمام صفقة استحواذ الائتلاف على حصة 49 بالمائة في شركة أرامكو لإمداد الزيت الخام، إحدى الشركات التابعة لأرامكو السعودية، التي تم تأسيسها مؤخرًا، مقابل 12.4 مليار دولار.
إنكلترا تتعادل سلباً مع اسكتلندا ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021
تعادل منتخب إنكلترا مع نظيره الاسكتلندي سلباً في المباراة التي جمعتهما، على ملعب استاد ويمبلي غرب العاصمة البريطانية لندن ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات بنحو 53 بالمائة
[16/05/2021 08:17]
سيول - سبأنت
سجلت صادرات كوريا الجنوبية من السيارات ارتفاعاً بنحو 53 بالمائة على أساس سنوي في أبريل المنصرم على خلفية الانتعاش الاقتصادي العالمي.

وذكرت وزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية في بيان لها، ارتفاع الصادرات بنسبة 73.4 بالمائة من الموديلات الفاخرة..مشيرة الى ان شحنات السيارات الصادرة للبلاد وصلت إلى 188,293 وحدة في أبريل.

ولفتت الوزارة، الى ان صادرات رابع أكبر اقتصاد في آسيا خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام 2021، بلغت 734,448 وحدة من السيارات، بزيادة قدرها 22.7 بالمائة عن الفترة نفسها من العام 2020 بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

وشهدت شركة هيونداي موتور الرائدة في الصناعة زيادة في صادراتها بنسبة 40.3% على خلفية إطلاق سيارة جي 70 سيدان، إلى جانب الطلب القوي على المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUVs)، كما زادت صادرات السيارات من شركة كيا، الشقيقة الأصغر لهيونداي، بأكثر من الضعف خلال الفترة لتصل إلى 89,500 وحدة في الأداء القوي لسيارات الدفع الرباعي المدمجة مثل سبورتج.



أرامكو السعودية تعلن إتمام صفقة بنية تحتية مع ائتلاف دولي بقيمة 12.4 مليار دولار
ارتفاع رسوم صادرات القمح الروسية
تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية ببورصة طوكيو
انخفاض اسعار النفط الخام مع صعود الدولار الأمريكي
خام برنت يتجاوز الـ 74 دولار للبرميل
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفاع سعر "برنت" إلى 73.24 دولاراً أمريكيا
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا
المركزي الصيني يعلن ارتفاع أصول المؤسسات المالية الصينية 9.5 بالمائة
البنك المركزي الروسي يعلن رفع سعر الفائدة الرئيسي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا