قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف
سقط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وغارات لطيران تحالف دعم الشرعية في جبهات القتال شمال وغرب محافظة مارب.
برنامج الغذاء العالمي يحذر من وقوع عشرات الملايين من الناس في المجاعة
حذر برنامج الغذاء العالمي، من وقوع عشرات الملايين من الناس في الجوع الحتمي بسبب الصراعات والصدمات المناخية، وفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) حيث يستعد لتنفيذ عملية مساعدات ضخمة تقدر بـ 5 مليارات دولار.
أرامكو السعودية تعلن إتمام صفقة بنية تحتية مع ائتلاف دولي بقيمة 12.4 مليار دولار
أعلنت أرامكو السعودية وائتلاف دولي من المستثمرين يضم كل من إي آي جي وشركة مبادلة للاستثمار، اليوم، عن إتمام صفقة استحواذ الائتلاف على حصة 49 بالمائة في شركة أرامكو لإمداد الزيت الخام، إحدى الشركات التابعة لأرامكو السعودية، التي تم تأسيسها مؤخرًا، مقابل 12.4 مليار دولار.
إنكلترا تتعادل سلباً مع اسكتلندا ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021
تعادل منتخب إنكلترا مع نظيره الاسكتلندي سلباً في المباراة التي جمعتهما، على ملعب استاد ويمبلي غرب العاصمة البريطانية لندن ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يتفقد سير العمليات القتالية في أطراف مأرب
[15/05/2021 03:02]
مأرب ـ سبأنت

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، سير العمليات القتالية التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة ضد مليشيا الحوثي التابعة لإيران في جبهات محزام ماس والكسارة شمال وشمال غرب محافظة مأرب.

واطّلع المقدشي على أوضاع المقاتلين وبطولاتهم وتضحياتهم الخالدة في سبيل اعلاء راية الجمهورية اليمنية والدفاع عن الثوابت والهوية الوطنية والتصدي لمخططات التمدد الفارسي وأوهام الامامة والكهنوت.

والتقى الوزير بقادة الوحدات والقطاعات والكتائب والقيادات الميدانية.. كما استمع من رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن ناصر الذيباني، وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران إلى شرح حول العمليات الميدانية على امتداد المسرح القتالي.. ناقلا للقادة والمقاتلين تحايا وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وعبّر عن الاعتزاز والفخر بما يتمتع به قادة وأفراد الجيش والمقاومة من عزيمة صلبة ورباطة جأش وروح معنوية وكفاءة قتالية لمواكبة معطيات المعركة والمسارات التكتيكية والاستراتيجية المرسومة.. مشيدا بالالتفاف الشعبي الواسع حول المشروع الوطني والمرجعية الجمهورية الراسخة والمواقف الداعمة للجيش والمقاومة والدعوات الرسمية والمجتمعية لرفد الجبهات والمشاركة في معركة استعادة الوطن.

وأكد وزير الدفاع أن الشعب اليمني وقواته المسلحة وقيادته الشرعية يقفون في معركة المصير والهوية ضد الارهاب الايراني ومليشياته الحوثية ولن يقبلوا بتحويل صنعاء وكل اليمن الى مستعمرة فارسية او ساحة عبور لتهديد الأمن القومي العربي وتهديد خطوط وممرات الملاحة البحرية والمصالح العالمية الحيوية.

منوها بدعم ومساندة الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ووقفتهم الاخوية في معركة الدفاع العربي المشترك ضد الخطر الفارسي.



قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف
مركز الغسيل الكلوي في الضالع يقدم خدماته الطبية لــ 268 مستفيدا
رئيس الوزراء يؤكد الحرص على وضع نموذج جديد في آليات التمويل مع الشركاء الدوليين
بدء دورة تدريبية بمأرب لدعم القطاعات الخدمية ومساندة جهودها
تنظيم فعالية توعوية خاصة بمرض فقر الدم المنجلي بمأرب
لملس يدشن أعمال تصحيح اختبارات الثانوية للعام 2020-2021 في كنترول عدن المركزي
مجلي: الجيش الوطني يحقق الانتصارات والمليشيات الحوثية مستمرة بارتكاب جرائمها بحق المدنيين
تحالف رصد: مليشيات الحوثي جندت اكثر من 12 الف طفل خلال 7 اعوام
انعقاد ورشة حوارية بالمكلا بين السلطة المحلية والقطاع الخاص
ميليشيا الحوثي تقتحم وتغلق عدد من المراكز الشرعية والصيفية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا