رئيس الوزراء يؤكد الحرص على وضع نموذج جديد في آليات التمويل مع الشركاء الدوليين
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، حرص الحكومة مع شركائها الدوليين على وضع نموذج جديد في آليات التمويل يستهدف القطاعات الحيوية ويسهم في مشاريع عملاقة وخاصة الطاقة والنقل، بما يؤدي الى تحقيق التعافي الاقتصادي في اليمن وتقديم الخدمات وتوفير فرص عمل.
برنامج الغذاء العالمي يحذر من وقوع عشرات الملايين من الناس في المجاعة
حذر برنامج الغذاء العالمي، من وقوع عشرات الملايين من الناس في الجوع الحتمي بسبب الصراعات والصدمات المناخية، وفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) حيث يستعد لتنفيذ عملية مساعدات ضخمة تقدر بـ 5 مليارات دولار.
أرامكو السعودية تعلن إتمام صفقة بنية تحتية مع ائتلاف دولي بقيمة 12.4 مليار دولار
أعلنت أرامكو السعودية وائتلاف دولي من المستثمرين يضم كل من إي آي جي وشركة مبادلة للاستثمار، اليوم، عن إتمام صفقة استحواذ الائتلاف على حصة 49 بالمائة في شركة أرامكو لإمداد الزيت الخام، إحدى الشركات التابعة لأرامكو السعودية، التي تم تأسيسها مؤخرًا، مقابل 12.4 مليار دولار.
إنكلترا تتعادل سلباً مع اسكتلندا ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021
تعادل منتخب إنكلترا مع نظيره الاسكتلندي سلباً في المباراة التي جمعتهما، على ملعب استاد ويمبلي غرب العاصمة البريطانية لندن ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان
[14/05/2021 03:28]

الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالين هاتفيين بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الأوضاع الميدانية والاطمئنان على أحوال المقاتلين الأبطال خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وخلال الاتصالين، حمّل نائب رئيس الجمهورية، وزير الدفاع ورئيس الأركان نقل تحاياه وتهانيه للضباط وصف ضباط وجنود الجيش الوطني الأبطال ورفاقهم في المقاومة الشعبية والقبائل، بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله على أبناء شعبنا بالنصر والتحرير والأمان والاستقرار.

وأشاد نائب الرئيس، بالملاحم البطولية والثبات الأسطوري الذي سطره المقاتلون الأبطال، وما حققوه من انتصارات خلال شهر رمضان، مترحماً على أرواح الشهداء الأبرار الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة وهم يذودون عن الأرض والعرض ويدافعون عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية، سائلاً الله لهم الرحمة والمغفرة وللجرحى الشفاء العاجل.

وأكد نائب الرئيس، بأن القوات المسلحة وكل الشجعان الأحرار، الذين أذاقوا المليشيات الحوثية الإرهابية وداعميها الإيرانيين الويل خلال المراحل السابقة، قادرون -بإذن الله- وبمساندة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، على تحقيق أحلام اليمنيين في التحرير والانتصار وبناء الدولة المدنية الاتحادية والمستقبل الزاهر.

من جانبهما، رفع وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان تهانيهما وتهاني القوات المسلحة ومنتسبيها للقيادة السياسية بعيد الفطر المبارك، منوهين بالعزيمة والروح المعنوية العالية وما يسطره الأبطال في جبهات العزة والكرامة من بطولات وانتصارات أسطورية.

وأكد وزير الدفاع ورئيس الأركان بأن القوات المسلحة على عهدها مع أبناء الشعب، ماضية في دحر الانقلاب واستعادة الدولة وإفشال المخططات التخريبية والإرهابية المدعومة من إيران.


رئيس الوزراء يؤكد الحرص على وضع نموذج جديد في آليات التمويل مع الشركاء الدوليين
بدء دورة تدريبية بمأرب لدعم القطاعات الخدمية ومساندة جهودها
تنظيم فعالية توعوية خاصة بمرض فقر الدم المنجلي بمأرب
لملس يدشن أعمال تصحيح اختبارات الثانوية للعام 2020-2021 في كنترول عدن المركزي
مجلي: الجيش الوطني يحقق الانتصارات والمليشيات الحوثية مستمرة بارتكاب جرائمها بحق المدنيين
تحالف رصد: مليشيات الحوثي جندت اكثر من 12 الف طفل خلال 7 اعوام
انعقاد ورشة حوارية بالمكلا بين السلطة المحلية والقطاع الخاص
ميليشيا الحوثي تقتحم وتغلق عدد من المراكز الشرعية والصيفية
البنك الدولي يقدم 20 مليون دولار لدعم اليمن في مواجهة فيروس كورونا
نائب الرئيس يعزي في وفاة المناضل عبدالقادر سالم سنان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا