مصر تستنكر هجمات ميليشيا الحوثي على جنوب السعودية
أعربت جمهورية مصر العربية، اليوم عن إدانتها واستنكارها لقيام ميليشيا الحوثي باستهداف المناطق المدنية في جنوب المملكة العربية السعودية بعدد من الطائرات المُفخخة بدون طيار، والتي تم اعتراضها بنجاح من قبِل القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
روسيا تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن للسيارات الكهربائية
كشف نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك عن خطة حكومية تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن مركبات كهربائية في جميع أنحاء البلاد بحلول العام 2030.
المنتخب الفرنسي يتعادل مع نظيره المجري 1-1 في بطولة أمم أوروبا 2021
تعادل المنتخب الفرنسي امام نظيره المجري 1-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم ،ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع ورئيس الأركان يطلعان رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في الجبهات
[13/05/2021 05:05]

الرياض ـ سبأنت

اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة مساء اليوم اتصالات هاتفية مع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات.

واشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني في مختلف مواقع وجبهات العز والكرامة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الايرانية تجاه اليمن وهويته..مثمناً مواقف الشرفاء من ابناء الوطن في محافظات صنعاء ومأرب والجوف وغيرها من المحافظات واسنادهم لقوات الجيش الوطني في الدفاع عن حياض الوطن.

واكد ان التضحيات الكبيرة لابطال المؤسسة العسكرية التي تتوج بالانتصارات المتوالية على المليشيات الايرانية التي تحشد كل وسائل الموت والقتل والدمار تجاه الابرياء والنازحين بمأرب، سيكون على الدوام مصيرها الهزيمة والفشل وستظل تضحيات وصمود الابطال محل تقدير واعتزاز كافة ابناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد..مشدداً على اهمية مواصلة تلك البطولات وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الساعية لعودة اليمن الى العهود الظلامية.

وحمل فخامة الرئيس وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة نقل تهانيه وتبريكاته لحماة الوطن بمناسبة عيد الفطر المبارك المتزامن مع انتصاراتهم الميدانية وهم يرابطون على ثغور وعزة الوطن..مثمناً مواقف الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية من خلال تقديم الدعم لابطال الجيش الوطني كشركاء في الهوية والمصير المشترك.

من جانبهم عبرا وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان العامة عن شكرهم وامتناهم لاهتمام فخامة الرئيس بمتابعة سير العمليات العسكرية وتطورات الاوضاع على مختلف الصعد..مؤكدان وقوف الجميع صفاً واحداً خلف قيادته الحكيمة ومشروعه الوطني الجامع ومواجهة المليشيا الحوثية الايرانية.

واشارا الى المعنويات العالية التي يتمتع بها الابطال في مختلف الجبهات.. متطرقان الى مستجدات العمليات العسكرية في مختلف خطوط التماس.




رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل العميد عبدالله احمد الحوتري
رئيس الجمهورية يؤكد على اهمية توحيد الجهود بين مؤسسات الدولة وسلطاتها المختلفة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالقادر سالم سنان
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني السابق الشيخ علي زيد العطوي
رئيس الجمهورية يعزي البرلماني صخر الوجيه بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يعزي رئيس جامعة عدن بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الروسي بالعيد الوطني لبلاده
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع الميدانية في محافظة مارب
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة صالح النخعي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني محمد بن محمد منصور
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا