رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ مأرب يزور أسرة الشهيد شعلان ويهنأهم بعيد الفطر المبارك
[13/05/2021 03:20]

مأرب - سبأنت :

قام محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم، بزيارة أسرة القائد السابق لقوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب الشهيد العميد عبدالغني شعلان، وهنأهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونقل المحافظ العرادة خلال الزيارة العيدية لوالد الشهيد وأولاده وعدد من إخوانه وأقاربه وأسرة شعلان، تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتقديره لمواقفهم الوطنية المشرفة وتضحياتهم العظيمة في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته.

وتطرق محافظ مأرب، إلى مناقب الشهيد العميد شعلان وأدواره البطولية خلال مسيرة حياته الحافلة بالعطاء وتصديه للهجمات الحوثية على مأرب منذ عام 2015م، إضافة إلى أدواره في حفظ وتعزيز الأمن والاستقرار وضبط العديد من الخلايا الحوثية النائمة وإحباط مخططاتها الإجرامية، وكذا تضحياته الخالدة في معركة الدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية حتى استشهاده بكل شجاعة في الخطوط الأمامية بميدان المعركة ضد مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية المدعومة من إيران.

من جهته عبر والد الشهيد القائد عبدالغني شعلان، عن شكره وتقديره لمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، على هذه الزيارة العيدية وحرصه على مشاركة أولاد الشهيد فرحة العيد في غياب والدهم .. مجددا العهد بالمضي على درب نجله الشهيد ورفاقه الأحرار الذين استشهدوا دفاعا عن الوطن ومكتسباته ومواصلة النضال حتى استكمال تحرير ما تبقى من الوطن من المليشيات الحوثية الإيرانية.


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يعزي في وفاة المناضل والمحافظ والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد
وزير الخارجية يشارك في الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى و أذربيجان
اختتام دورة تدريبية لتأهيل عدد من كوادر صندوق الطرق في مجال ريادة الأعمال
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الضرائب ومكتب المالية
وزير التخطيط يشارك في اجتماعات مجلس محافظي البنك الاسلامي للتنمية بالرياض
ندوة ثقافية في المغرب تناقش دور المرأة في الحضارة اليمنية
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا