قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف
سقط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وغارات لطيران تحالف دعم الشرعية في جبهات القتال شمال وغرب محافظة مارب.
برنامج الغذاء العالمي يحذر من وقوع عشرات الملايين من الناس في المجاعة
حذر برنامج الغذاء العالمي، من وقوع عشرات الملايين من الناس في الجوع الحتمي بسبب الصراعات والصدمات المناخية، وفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) حيث يستعد لتنفيذ عملية مساعدات ضخمة تقدر بـ 5 مليارات دولار.
أرامكو السعودية تعلن إتمام صفقة بنية تحتية مع ائتلاف دولي بقيمة 12.4 مليار دولار
أعلنت أرامكو السعودية وائتلاف دولي من المستثمرين يضم كل من إي آي جي وشركة مبادلة للاستثمار، اليوم، عن إتمام صفقة استحواذ الائتلاف على حصة 49 بالمائة في شركة أرامكو لإمداد الزيت الخام، إحدى الشركات التابعة لأرامكو السعودية، التي تم تأسيسها مؤخرًا، مقابل 12.4 مليار دولار.
إنكلترا تتعادل سلباً مع اسكتلندا ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021
تعادل منتخب إنكلترا مع نظيره الاسكتلندي سلباً في المباراة التي جمعتهما، على ملعب استاد ويمبلي غرب العاصمة البريطانية لندن ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي كورونا خلال إجازة عيد الفطر 
[10/05/2021 08:06]
مأرب - سبأنت

ناقشت اللجنة الفنية لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19) بمحافظة مأرب في اجتماعها، اليوم، الإجراءات الاحترازية  لمواجهة وباء كورونا وجهود التوعية الإعلامية  للحد من تفشيه خلال إجازة عيد الفطر المبارك .

وشدد المشاركون في الاجتماع، على ضرورة استمرار العمل بإجراءات السلامة وفي مقدمتها إغلاق الحدائق العامة وصالات الأعراس والمسابح والالتزام بارتداء الكمامات واستخدام مواد التعقيم والتباعد الاجتماعي في الأماكن العامة وتجنب المصافحة خلال صلاة العيد والزيارات الاجتماعية .

وأشادوا بالنجاحات التي حققتها الفرق والطواقم الطبية المشاركة في حملة التحصين باللقاحات ضد وباء كورونا في عموم مديريات المحافظة..مؤكدين أن محافظة مأرب حققت المركز الأول على مستوى الجمهورية من حيث نسبة المطعمين باللقاحات بنسبة 30 بالمائة من جميع الفئات المستهدفة في المرحلة الأولى في جميع المحافظات المحررة.

من جهته أكد مدير مكتب الصحة بمحافظة مأرب ورئيس اللجنة الفنية بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الشدادي، تراجع نسبة الإصابة بفيروس كورونا بشكل ملحوظ خلال شهر رمضان المبارك..مشددا في الوقت نفسه علی ضرورة رفع الجاهزية في كل المستشفيات والمراكز الصحية في المحافظة لمواجهة  أي حالات إصابة جديدة بالفيروس خلال أيام العيد.


قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف
بدء دورة تدريبية بمأرب لدعم القطاعات الخدمية ومساندة جهودها
تنظيم فعالية توعوية خاصة بمرض فقر الدم المنجلي بمأرب
لملس يدشن أعمال تصحيح اختبارات الثانوية للعام 2020-2021 في كنترول عدن المركزي
مجلي: الجيش الوطني يحقق الانتصارات والمليشيات الحوثية مستمرة بارتكاب جرائمها بحق المدنيين
تحالف رصد: مليشيات الحوثي جندت اكثر من 12 الف طفل خلال 7 اعوام
انعقاد ورشة حوارية بالمكلا بين السلطة المحلية والقطاع الخاص
ميليشيا الحوثي تقتحم وتغلق عدد من المراكز الشرعية والصيفية
البنك الدولي يقدم 20 مليون دولار لدعم اليمن في مواجهة فيروس كورونا
مفوضية حقوق الإنسان قلقة من استمرار هجمات ميليشيا الحوثي على المدنيين بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا