رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
شارك رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس، المنعقد بمدينة إسطنبول التركية خلال الفترة من 26 وحتى 28 أبريل، وذلك بمشاركة قرابة 700 من البرلمانيين من مختلف دول العالم.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
البنك المركزي الروسي يبقي سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة
قرر مجلس إدارة البنك المركزي الروسي في اجتماعه، اليوم الجمعة، الإبقاء على سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة سنويا للمرة الثالثة على التوالي.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب
[06/05/2021 08:14]
مأرب - سبأنت

دشن مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد يحيى حُميد، اليوم، ومعه مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد غانم مرح، فعاليات أسبوع المرور العربي في المحافظة.

وافتتح العميد حميد والعقيد مرح معرضاً توعوياً تضمن صوراً فوتوغرافية توثق بعض الحوادث المرورية وكذا لوحات وملصقات إرشادية متنوعة للتوعية بقواعد وأنظمة السير المختلفة بالإضافة إلى تحديد المواعيد المسموح فيها بمرور شاحنات النقل الكبيرة.
 
وخلال التدشين، أشاد مدير شرطة محافظة مأرب بجهود شرطة السير في تنظيم حركة السير وتسييرها ومعالجة الازدحامات والاختناقات المرورية في شوارع مدينة مأرب والمدن الثانوية في المحافظة والتعامل بكفاءة عالية مع الحوادث المرورية الطارئة..موجهاً كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة للتعاون مع رجال المرور وتسهيل مهامهم وتقديم كافة أشكال الدعم لهم والنزول الميداني والإشراف معهم والعمل معاً لإنجاح فعاليات أسبوع المرور وتحقيق أهدافه التوعوية داعيا جميع المواطنين للالتزام بقواعد وأنظمة السير حرصاً على سلامتهم وتأمين حياتهم.

من جهته أكد مدير شرطة السير بمأرب، أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية لتصحيح مسار الحركة المرورية وتطويرها نحو الأفضل وتعزيز التوعية المجتمعية للمساهمة في التقليل من نسبة الحوادث المرورية المروعة الناجمة عن عدم التزام بعض السائقين بقواعد وأنظمة السير الآمنة...موضحاً أن شرطة السير ستبدأ بعد إجازة عيد الفطر المبارك بتنفيذ حملة ترقيم شاملة، تستهدف جميع مركبات الأجرة غير المرقمة تنفيذا لتوجيهات اللجنة الأمنية باستكمال حملة الترقيم السابقة في المحافظة.

وفي ختام التدشين كرم مدير عام شرطة محافظة مأرب ومدير شرطة السير في المحافظة رجال المرور المبرزين في عملهم خلال العام الماضي بشهائد تقديرية ومكافأة تحفيزية نظير جهودهم المتميزة في الميدان.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا