الجيش الوطني يفشل محاولة تسلل لميليشيا الحوثي بمديرية الصفراء
أفشلت قوات الجيش الوطني اليوم، محاولة تسلل شنته مليشيا الحوثي على مواقع عسكرية بمديرية الصفراء محافظة صعدة.
139 قتيلا في غزة جراء هجمات قوات الاحتلال الصهيوني
قال الدفاع المدني بقطاع غزة إن عدد القتلى في القطاع جراء القصف الإسرائيلي ارتفع إلى 139 شخصا، بينهم 39 طفلا و22 امرأة.
تونس تفاوض للحصول على اكبر قرض في تاريخها
تنطلق هذا الأسبوع المفاوضات التقنية بين تونس وصندوق النقد الدولي من أجل الحصول على قرض بقيمة 4 مليار دولار وهو أعلى مبلغ تقترضه تونس منذ الاستقلال.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يرأس اجتماعا لقيادة السلطة المحلية بمحافظة مارب
[04/05/2021 08:24]
مأرب - سبأنت :
ترأس رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، اليوم في محافظة مأرب، اجتماعاً لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، لتدارس مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية والإنسانية والتنموية والخدمية، واليات التكامل على المستوى المركزي والمحلي لتجاوز التحديات القائمة.

وفي مستهل الاجتماع، نقل رئيس الوزراء الى قيادة وأعضاء السلطة المحلية تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدا تقدير الحكومة للاداء الفاعل لقيادة السلطة المحلية، في تسيير العمل الخدمي والتنموي والإنساني وتكريس اجواء الاستقرار وترتيب اولوياتها بشكل ناجح والعمل وفق طرق واليات مختلفة لتجاوز التحديات.

وتناول الاجتماع الأوضاع الإنسانية للمدنيين والنازحين على ضوء الهجمات العسكرية المتصاعدة لمليشيات الحوثية الانقلابية واستهدافها المتكرر بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة للمدنيين ومخيمات النازحين، وما نفذته السلطة المحلية من برامج إيواء واغاثة والاحتياجات المطلوبة واليات توفيرها من الحكومة والمنظمات الدولية.

كما تم التطرق الى الأوضاع الأمنية والخدمية، والاولويات الماثلة خاصة في الجانب الصحي، ودعم الأجهزة الأمنية للاستمرار في أداء اعمالها بكفاءة وفاعلية والتي اثمرت في تحقيق استقرار كبير بالمحافظة، إضافة الى الأوضاع الميدانية في جبهات القتال على اطراف محافظة مارب واهمية حشد المزيد من الدعم الحكومي ومن الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في هذه المعركة المصيرية على طريق اجهاض المشروع الإيراني واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

وحيا الدكتور معين عبدالملك، جهود قيادة ومسؤولي السلطة المحلية وما يبذلونه من عمل كبير في ظل هذه الظروف الاستثنائية والهامة، لخدمة المواطنين.. لافتا الى ان هذه الزيارة تأتي للوقوف الى جانب السلطة المحلية واسناد جهودها والاطلاع بشكل مباشر على الوضع العام والاحتياجات.
وأشار رئيس الوزراء الى ان الحكومة ستكون عونا لقيادة السلطة المحلية في كل الخطط والبرامج الهادفة الى ضمان استمرار استقرار الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية .. منوها بالنموذج الذي تقدمه محافظة مأرب في هذا الجانب.

بدوره قدم محافظ مارب اللواء سلطان العرادة وقيادات السلطة المحلية شرحاً عن الجوانب التنموية والخدمية والإنسانية والأمنية في المحافظة .. منوهين بهذه الزيارة لدولة رئيس الوزراء لدعم السلطة المحلية والاطلاع عن قرب على الاحتياجات والعمل المشترك على تلبيتها وفق الأولويات وبما ينعكس على حياة ومعيشة المواطنين.


الجيش الوطني يفشل محاولة تسلل لميليشيا الحوثي بمديرية الصفراء
‏الارياني: مليشيا الحوثي تتخذ مأساة فلسطين مادة للمتاجرة والتكسب السياسي والمادي
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل العميد احمد علي حماص
اللواء سجاف يطلع على قوات الجيش والمقاومة في جبهات الجوف ويهنئهم بعيد الفطر
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء حسين أبو حلفة
وزير الدفاع يتفقد سير العمليات القتالية في أطراف مأرب
رئيس هيئة الإسناد اللوجستي يتفقد أبطال الجيش الوطني في جبهات القتال بصرواح
وزير الخارجية يمثل اليمن في حفل تنصيب الرئيس الجيبوتي
جمعية التعاون بسيئون توزع كسوة العيد ومخصصات مالية للايتام
رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الشخصية الاجتماعية حمد الشريف
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا