البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قبائل دهم تلبي دعوة النفير العام وتؤكد اسنادها للجيش الوطني ومواجهة مليشيا الحوثي
[02/05/2021 10:37]
الجوف - سبأنت

عقدت قبائل دهم من ابناء محافظة الجوف، اليوم، اجتماعاً موسعاً ضم عدداً من القيادات السياسية والقبلية والشخصيات الإجتماعية استجابة لدعوة النفير العام واسناد الجيش الوطني في المعركة الوطنية ضد المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا.

وفي الاجتماع، أكد محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي، أن قبائل دهم وأبناء الجوف عامة كانوا سباقين في النفير إلى الجبهات ومواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية منذ تأسيس مطارح دهم ومساندتها لمختلف الجبهات في محافظتي الجوف ومأرب..مشيراً إلى دور قبائل دهم في المعركة الوطنية واستمرارها في التحشيد والاعداد لدعم الجبهات بالمقاتلين تلبية لدعوات النفير العام التي أطلقها محافظ مأرب للدفاع عن الوطن والسعي إلى تحرير مديريات الجوف ومارب و ماتبقى من محافظات تحت سيطرة المليشيا الانقلابية .

من جهته قال وكيل محافظة الجوف سنان العراقي" أن اللقاء الموسع الذي عقدته قبائل دهم نتج عنه تعيين قيادة جديدة لمطارح القبائل خلفا للفقيد الشيخ علي بن صالح شطيف "..مشيراً إلى تاكيد القبائل واستجابتها للنفير العام وتوحيد الجهود ونبذ التفرقه والخلافات من أجل دحر المليشيا الايرانية واستعادة محافظة الجوف وكافة محافظات اليمن .

من جانبه تعهد الشيخ خالد بن علي شطيف الذي تم تنصيبه قائداً لمطارح قبائل دهم بالاستمرار في مقارعة المليشيا الحوثية والدفاع عن اراضي البلاد وبذل الجهود لاستعادة محافظة الجوف وتطهيرها من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران..مشيراً الى أن قبائل دهم قدمت قوافل من الشهداء والجرحى وهم يدافعون عن الجمهورية والثوابت الوطنية ضد مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، مؤكدا استمرار المعركة الوطنية


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا