وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نظيره الكويتي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. احمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ د. احمد ناصر المحمد الصباح، وذلك على هامش اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بشأن مناقشة ملف سد النهضة الاثيوبي، والمنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة .
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في استشهاد مدير دائرة شؤون الضباط بوزارة الدفاع
[28/04/2021 06:40]
عدن ـ سبأنت
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد مدير دائرة شؤون الضباط العميد الركن عبدالغني محمد سلمان، وهو يؤدي واجبه الوطني في معركة الحرية والكرامة ضد مليشيا الانقلاب الحوثية الإرهابية.

وأشاد فخامته في البرقية، بمناقب الشهيد وتضحياته وكفاءاته العملية والعسكرية..معرباً عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الاليم.. مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة في استشهاد البطل العميد الركن عبدالغني محمد سلمان، مدير دائرة شؤون الضباط، وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهات العزة والكرامة دفاعاً عن الثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية.

وأشار نائب الرئيس في البرقية إلى مناقب الشهيد البطل وتضحياته ومواقفه الشجاعة وكفاءته العسكرية والقيادية وما عرف عنه من إخلاص وتفاني في مختلف المواقع التي شغلها طوال مسيرة حياته الحافلة بالعطاء وخدمة الوطن..معبراً عن خالص العزاء والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد البطل ومحبيه وكافة أبطال القوات المسلحة..سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

وبعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر، برقيات عزاء مماثلة في استشهاد مدير دائرة شؤون الضباط العميد الركن عبدالغني محمد سلمان.

وعبر رؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى في برقياتهم، عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم.. سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.


رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني السابق الشيخ علي زيد العطوي
رئيس الجمهورية يعزي البرلماني صخر الوجيه بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يعزي رئيس جامعة عدن بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الروسي بالعيد الوطني لبلاده
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع الميدانية في محافظة مارب
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة صالح النخعي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني محمد بن محمد منصور
رئيس الجمهورية يهنئ ملك السويد بذكرى اليوم الوطني
رئيس الجمهورية يتسلم رسالة من اخيه امير دولة الكويت
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد الركن الصحفي مرشد ناصر العجي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا