رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس البرلمان العربي
التقى رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، رئيس البرلمان العربي عادل عبدالرحمن العسومي، وذلك لتعزيز العمل المشترك، والاطلاع على آخر المستجدات في اليمن وفي الوطن العربي عامة.
الصليب الأحمر يدعو للتحرك بشكل أسرع للقضاء على التفاوتات في الحصول على لقاحات كورونا
اكد الصليب الأحمر، على ضرورة اتخاذ خطوات استثنائية لتعزيز الوصول إلى اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) في أنحاء العالم بما فيها تسريع المحادثات المتعلقة بالتنازل عن براءات الاختراع.
انكماش اقتصاد اليابان بمعدل سنوي 5.1 بالمائة
سجل الاقتصاد الياباني انكماشاً بمعدل سنوي 5.1 بالمائة خلال الفترة من يناير وحتى مارس 2021م مقارنة بنفس الفترة من العام السابق 2020م ليسجل أول انخفاض في ثلاثة فصول، إذ تأثر الإنفاق الاستهلاكي بفعل عودة وتيرة الإصابات بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
برشلونة أول فريق إسباني يحرز اللقب دوري بطلات أوروبا
أصبح برشلونة أول فريق إسباني يحرز لقب دوري بطلات أوروبا في كرة القدم، بعد فوزه الساحق على تشلسي الإنكليزي 4-صفر في غوتبورغ.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوكيل مفتاح يطلع على سير العمل بمنشأة مأرب للغاز
[22/04/2021 06:51]
مأرب - سبأنت

اطلع وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، على سير العمل بمنشأة مأرب للغاز، وجهود المنشأة لتوفير مادة الغاز المنزلي وتغطية الاحتياج المتزايد عليها خلال شهر رمضان المبارك .

 وأكد الدكتور مفتاح خلال زيارته للمنشأة، حرص قيادة  السلطة المحلية علی توفير خدمة الغاز المنزلي لجميع المواطنين  بالسعر الرسمي الذي لم يطرأ عليه أي تغيير..مشدداً على ضرورة إنهاء الاختناقات الناتجة عن زيادة الطلب خلال شهر رمضان الفضيل و مواجهة الطلب المتزايد خاصة مع كثافة أعداد   النازحين الذين استوعبتهم محافظة مأرب ..ووجه بضبط الوكلاء المتلاعبين بهذه المادة الأساسية وردعهم بالعقوبات الصارمة.

وطاف الوكيل مفتاح بأقسام محطة التعبئة وخطوط الإنتاج الجديدة والقديمة..مشيداً بالجهود الحثيثة التي تبذلها إدارة وطواقم المنشأة لتغطية الاحتياجات المتزايدة ..داعياً المجالس المحلية بالمديريات للإشراف ومتابعة توزيع مادة الغاز من قبل الوكلاء وضمان وصولها للمواطنيين والنازحين ومنع التلاعب بأسعارها .

من جانبه أوضح نائب مدير منشآت الغاز صالح بن جلال، أن الكمية المنتجة يومياً من المنشأة تصل إلى 8000 أسطوانة يتم توزيعها بشكل يومي في محافظة مأرب والمحافظات المجاورة..لافتا إلى أن إدارة المنشأة بدأت بتنفيذ خطة تضمن تلبية احتياج السوق من مادة الغاز المنزلي مطلع الأسبوع القادم وتوفير مخزون استراتيجي لعاصمة المحافظة لمواجهة الطلب المتزايد تحت أي ظرف أو مناسبة .

إلى ذلك قام الوكيل مفتاح ومعه نائب مدير منشأة مأرب للغاز بزيارة ميدانية لمحطة أبو ناب التجارية للغاز واطلع علی سير العمل بالمحطة التي تغطي احتياج المركبات التي تعمل بالغاز بالإضافة إلى تعبئة حصص عدد من الوكلاء بمدينة مأرب.

وحث الوكيل إدارة المحطة علی تكثيف جهودها لتجاوز زيادة الطلب علی المادة ورفع نسبة الإنتاج..مشيرا إلى أهمية مساندة القطاع الخاص للقطاع الحكومي في تغطية احتياج السوق من مادة الغاز المنزلي وتوفيرها للمواطنين بدون عناء ومشقة.


مكتب حقوق الإنسان بالمحويت يدين اقتحام المليشيا لقرية في الأهجر واختطاف 42 مواطنا
رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس البرلمان العربي
وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مستشفی حريب العام 
اللواء جبران يطلع على سير العمليات القتالية في الجبهة الشمالية الغربية بمارب
تقرير حقوقي يرصد 4273 حالة انتهاك للمليشيا في أمانة العاصمة
الحامد يتفقد اضرار السيول في مديرية احور بمحافظة ابين
المعوضي يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب والمؤسسات الحكومية بمأرب
باعبود يؤكد على تعزيز آفاق التعاون مع الولايات المتحدة في مجال الاستثمارات النفطية والغازية
وكيل شبوة المساعد يطلع على مستوى الإنضباط الوظيفي في عدد من وحدات الجهاز الإداري بالمحافظة
لقاء بسيئون يقر تشكيل لجان لتنفيذ حملة شاملة لإزالة العوائق بمجاري السيول
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا