رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس البرلمان العربي
التقى رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، رئيس البرلمان العربي عادل عبدالرحمن العسومي، وذلك لتعزيز العمل المشترك، والاطلاع على آخر المستجدات في اليمن وفي الوطن العربي عامة.
الصليب الأحمر يدعو للتحرك بشكل أسرع للقضاء على التفاوتات في الحصول على لقاحات كورونا
اكد الصليب الأحمر، على ضرورة اتخاذ خطوات استثنائية لتعزيز الوصول إلى اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) في أنحاء العالم بما فيها تسريع المحادثات المتعلقة بالتنازل عن براءات الاختراع.
انكماش اقتصاد اليابان بمعدل سنوي 5.1 بالمائة
سجل الاقتصاد الياباني انكماشاً بمعدل سنوي 5.1 بالمائة خلال الفترة من يناير وحتى مارس 2021م مقارنة بنفس الفترة من العام السابق 2020م ليسجل أول انخفاض في ثلاثة فصول، إذ تأثر الإنفاق الاستهلاكي بفعل عودة وتيرة الإصابات بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
برشلونة أول فريق إسباني يحرز اللقب دوري بطلات أوروبا
أصبح برشلونة أول فريق إسباني يحرز لقب دوري بطلات أوروبا في كرة القدم، بعد فوزه الساحق على تشلسي الإنكليزي 4-صفر في غوتبورغ.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد العميد البارق والشيخ الخفجي بمعارك الحرية والكرامة
[19/04/2021 06:47]

عدن ـ سبأنت :
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد البطل حسين البارق، وهو يؤدي واجبه الوطني في معركة الحرية والكرامة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا.

ونوه فخامة الرئيس، بالمناقب والأدوار البطولية التي جسدها الشهيد البارق خلال قيادته المعارك الميدانية ضد الانقلابيين الحوثيين بحنكة قيادية وكفاءة وانضباط وشجاعة في ميادين القتال.

وعبر الرئيس هادي في برقيته، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لكافة أسرة وأقارب وزملاء الشهيد البارق .. مبتهلا إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، برقية عزاء ومواساة في استشهاد الشيخ البطل عبدالمقيت عبدالله الخفجي، أثناء أدائه واجبه الوطني في معركة الحرية والكرامة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا.

وأشاد الرئيس هادي في البرقية، بمناقب وأدوار الشهيد الخفجي البطولية ونضاله وشجاعته خلال مشاركته بالمعارك والمواجهات المسلحة ضد المليشيات الحوثية الانقلابية بعدد من جبهات القتال.

وعبر فخامة الرئيس، عن أحر التعازي وأصدق المواساة لكافة أسرة وأقارب وزملاء الشهيد الخفجي .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره التركماني
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشخصية الرياضية الكابتن سامي نعاش
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ أحمد محمد بن حيدر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من وكيلة الامين العام للامم المتحدة بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره الاوزبكستاني بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل العميد احمد علي حماص
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التركي بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد علي محمد السعدي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء لمندوب اليمن لدى الأمم المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا