رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس البرلمان العربي
التقى رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، رئيس البرلمان العربي عادل عبدالرحمن العسومي، وذلك لتعزيز العمل المشترك، والاطلاع على آخر المستجدات في اليمن وفي الوطن العربي عامة.
الصليب الأحمر يدعو للتحرك بشكل أسرع للقضاء على التفاوتات في الحصول على لقاحات كورونا
اكد الصليب الأحمر، على ضرورة اتخاذ خطوات استثنائية لتعزيز الوصول إلى اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) في أنحاء العالم بما فيها تسريع المحادثات المتعلقة بالتنازل عن براءات الاختراع.
انكماش اقتصاد اليابان بمعدل سنوي 5.1 بالمائة
سجل الاقتصاد الياباني انكماشاً بمعدل سنوي 5.1 بالمائة خلال الفترة من يناير وحتى مارس 2021م مقارنة بنفس الفترة من العام السابق 2020م ليسجل أول انخفاض في ثلاثة فصول، إذ تأثر الإنفاق الاستهلاكي بفعل عودة وتيرة الإصابات بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
برشلونة أول فريق إسباني يحرز اللقب دوري بطلات أوروبا
أصبح برشلونة أول فريق إسباني يحرز لقب دوري بطلات أوروبا في كرة القدم، بعد فوزه الساحق على تشلسي الإنكليزي 4-صفر في غوتبورغ.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب
[17/04/2021 05:29]
الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على المستجدات والأوضاع المختلفة في المحافظة.

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصال، إلى الجهود المبذولة في تلبية احتياجات المواطنين وتفقد أحوالهم وأوضاعهم خلال شهر رمضان المبارك، مهنئاً قيادة السلطة المحلية وأبناء المحافظة والمقاتلين الأبطال بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وحيا نائب الرئيس الملاحم والبطولات الخالدة للمقاتلين الأبطال في جبهات العزة والشرف وردعهم لاعتداءات الميليشيات الانقلابية الإيرانية الإرهابية، مؤكداً بأن هذه الملاحم والتضحيات الجسيمة لأبناء اليمن وأبطال الجيش والمقاومة ستفتح صفحةً للنصر والعزة والكرامة والجمهورية الخالدة، وستطوي صفحات القهر والكهنوت والدجل.

واطمأن نائب الرئيس على أحوال النازحين في المحافظة جراء الاعتداءات الجبانة من قبل الميليشيات الانقلابية، مشيراً إلى أن مأرب التاريخ والحضارة ستظل عند مستوى الولاء والوفاء لله والوطن والثورة والجمهورية.

من جانبه رفع محافظ المحافظة تهاني أبناء المحافظة للقيادة السياسية بحلول شهر الرحمة والنصر شهر رمضان المبارك، منوهاً إلى جملة من القضايا المرتبطة بالمحافظة وفي مقدمتها استبسال الأبطال وتكبيدهم للميليشيات الانقلابية خسائر فادحة وتلقينها الدروس اللازمة جراء الأعمال الطائشة تجاه المدنيين والنازحين.


مكتب حقوق الإنسان بالمحويت يدين اقتحام المليشيا لقرية في الأهجر واختطاف 42 مواطنا
رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس البرلمان العربي
وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مستشفی حريب العام 
اللواء جبران يطلع على سير العمليات القتالية في الجبهة الشمالية الغربية بمارب
تقرير حقوقي يرصد 4273 حالة انتهاك للمليشيا في أمانة العاصمة
الحامد يتفقد اضرار السيول في مديرية احور بمحافظة ابين
المعوضي يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب والمؤسسات الحكومية بمأرب
باعبود يؤكد على تعزيز آفاق التعاون مع الولايات المتحدة في مجال الاستثمارات النفطية والغازية
وكيل شبوة المساعد يطلع على مستوى الإنضباط الوظيفي في عدد من وحدات الجهاز الإداري بالمحافظة
لقاء بسيئون يقر تشكيل لجان لتنفيذ حملة شاملة لإزالة العوائق بمجاري السيول
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا