رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس البرلمان العربي
التقى رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، رئيس البرلمان العربي عادل عبدالرحمن العسومي، وذلك لتعزيز العمل المشترك، والاطلاع على آخر المستجدات في اليمن وفي الوطن العربي عامة.
الصليب الأحمر يدعو للتحرك بشكل أسرع للقضاء على التفاوتات في الحصول على لقاحات كورونا
اكد الصليب الأحمر، على ضرورة اتخاذ خطوات استثنائية لتعزيز الوصول إلى اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) في أنحاء العالم بما فيها تسريع المحادثات المتعلقة بالتنازل عن براءات الاختراع.
انكماش اقتصاد اليابان بمعدل سنوي 5.1 بالمائة
سجل الاقتصاد الياباني انكماشاً بمعدل سنوي 5.1 بالمائة خلال الفترة من يناير وحتى مارس 2021م مقارنة بنفس الفترة من العام السابق 2020م ليسجل أول انخفاض في ثلاثة فصول، إذ تأثر الإنفاق الاستهلاكي بفعل عودة وتيرة الإصابات بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
برشلونة أول فريق إسباني يحرز اللقب دوري بطلات أوروبا
أصبح برشلونة أول فريق إسباني يحرز لقب دوري بطلات أوروبا في كرة القدم، بعد فوزه الساحق على تشلسي الإنكليزي 4-صفر في غوتبورغ.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الأركان يتفقد سير العمليات العسكرية في المنطقة الثالثة
[16/04/2021 01:10]
مأرب - سبأنت
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، سير العمليات العسكرية والقتالية لوحدات الجيش التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة غربي محافظة مأرب.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة وقائد اللواء 143 مشاة العميد ذياب القبلي، نقل الفريق بن عزيز تهاني وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي لأبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل المساندة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأشاد رئيس الأركان بالبطولات والتضحيات العظيمة التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في مختلف الجبهات القتالية ضد المليشيات الإرهابية الكهنوتية المدعومة من إيران والتي لا تريد لليمن والمنطقة العربية الا الدمار والخراب..مشيداً بالدعم والإسناد الذي يضطلع به تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم الكبير في مساندة الشرعية.

من جانبه قدم قائد المنطقة العسكرية الثالثة، تقريراً موجزاً عن سير العمليات العسكرية والقتالية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل وما يحققونه من بطولات وانتصارات مسنودين بطيران التحالف العربي وما يتكبده العدو من خسائر كبيرة في الأرواح والمعدّات.


مكتب حقوق الإنسان بالمحويت يدين اقتحام المليشيا لقرية في الأهجر واختطاف 42 مواطنا
رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس البرلمان العربي
وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مستشفی حريب العام 
اللواء جبران يطلع على سير العمليات القتالية في الجبهة الشمالية الغربية بمارب
تقرير حقوقي يرصد 4273 حالة انتهاك للمليشيا في أمانة العاصمة
الحامد يتفقد اضرار السيول في مديرية احور بمحافظة ابين
المعوضي يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب والمؤسسات الحكومية بمأرب
باعبود يؤكد على تعزيز آفاق التعاون مع الولايات المتحدة في مجال الاستثمارات النفطية والغازية
وكيل شبوة المساعد يطلع على مستوى الإنضباط الوظيفي في عدد من وحدات الجهاز الإداري بالمحافظة
لقاء بسيئون يقر تشكيل لجان لتنفيذ حملة شاملة لإزالة العوائق بمجاري السيول
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا