رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس البرلمان العربي
التقى رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، رئيس البرلمان العربي عادل عبدالرحمن العسومي، وذلك لتعزيز العمل المشترك، والاطلاع على آخر المستجدات في اليمن وفي الوطن العربي عامة.
الصليب الأحمر يدعو للتحرك بشكل أسرع للقضاء على التفاوتات في الحصول على لقاحات كورونا
اكد الصليب الأحمر، على ضرورة اتخاذ خطوات استثنائية لتعزيز الوصول إلى اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) في أنحاء العالم بما فيها تسريع المحادثات المتعلقة بالتنازل عن براءات الاختراع.
انكماش اقتصاد اليابان بمعدل سنوي 5.1 بالمائة
سجل الاقتصاد الياباني انكماشاً بمعدل سنوي 5.1 بالمائة خلال الفترة من يناير وحتى مارس 2021م مقارنة بنفس الفترة من العام السابق 2020م ليسجل أول انخفاض في ثلاثة فصول، إذ تأثر الإنفاق الاستهلاكي بفعل عودة وتيرة الإصابات بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
برشلونة أول فريق إسباني يحرز اللقب دوري بطلات أوروبا
أصبح برشلونة أول فريق إسباني يحرز لقب دوري بطلات أوروبا في كرة القدم، بعد فوزه الساحق على تشلسي الإنكليزي 4-صفر في غوتبورغ.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من امير دولة الكويت بمناسبة شهر رمضان
[14/04/2021 07:50]
عدن - سبأنت
تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة من اخيه امير دولة الكويت سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، هنأه فيها بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقال امير دولة الكويت في البرقية "يسرني ان اعبر لكم عن خالص التهاني واطيب الامنيات بمناسبة شهر رمضان المبارك، سائلاً المولى تعالى ان يعيد هذا الشهر الفضيل على الامتين العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات، ويحفظ الجمهورية اليمنية الشقيقة ويمن عليها بنعمة الامن والامان والاستقرار ، وان يديم على فخامتكم موفور الصحة والعافية".

كما تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، برقية تهنئة مماثلة من ولي عهد دولة الكويت سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

وقال ولي عهد دولة الكويت في البرقية" مع اطلالة هلال شهر رمضان المبارك، يطيب لي ان ابعث الى فخامتكم بأسمى آيات التهاني واطيب التبريكات، داعياً الله العلي القدير ان يعيد امثال هذا الشهر الفضيل عليكم بموفور الصحة والعافية ، وعلى امتينا العربية والاسلامية باليُمن والبركات، متضرعاً الى الباري جل في علاه ان يسود الاستقرار والسلام ربوع الجمهورية اليمنية كافة ، وينعم على شعبها الشقيق بوافر من الخير والرخاء، وكل عام وفخامتكم بخير".


رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره التركماني
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشخصية الرياضية الكابتن سامي نعاش
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ أحمد محمد بن حيدر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من وكيلة الامين العام للامم المتحدة بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره الاوزبكستاني بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل العميد احمد علي حماص
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التركي بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد علي محمد السعدي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء لمندوب اليمن لدى الأمم المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا