رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصحة يفتتح مركز الأطراف الصناعية في عدن ويبحث مع هاندي كاب تدخلاتها بقطاع الصحة
[12/04/2021 02:36]

عدن - سبأنت :

افتتح وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مركز الأطراف الصناعية عقب إعادة تأهيله، بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ويحوي المركز الذي شارك في افتتاحه وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة، ومدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثه والأعمال الإنسانية في عدن صالح ذيبان، عددا من الوحدات الخاصة بالعلاج الطبيعي وتصنيع الأطراف الصناعية وغرف الحف والتشكيل والتجميع والتعديل والعلاج الفيزيائي والكهربائي والتدريب والتأهيل وأقسام أخرى مساعدة.

واطلع الوزير بحيبح، من مدير مركز وورشة الأطراف الصناعية عبدالله القيسي وعدد من العاملين، على نوعية الخدمات التي سيقدمها المركز للمترددين عليه من مختلف المحافظات والصعوبات التي تعترضهم .. مشيدا بالأعمال الإنسانية التي يقدمها المركز وجهود العاملين فيه .. مثنيا على دعم مركز الملك سلمان للقطاع الصحي .. متمنيا تكثيف الدعم في مختلف المجالات الصحية.

من جانبه أكد وكيل عدن النوبة، أهمية افتتاح مركز الأطراف الصناعية الذي يقدم خدماته للجرحى، وذلك في ظل استمرار الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي.

بدوره عبر مدير مكتب مركز الملك سلمان في عدن ذيبان، عن الارتياح لافتتاح المركز الذي يأتي في إطار الدعم المقدم من السعودية لأشقائها في اليمن.

حضر الافتتاح منسق اللجنة العليا للإغاثة في اليمن جمال بلفقيه، والمدير العام التنفيذي للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور عبدالقادر الباكري، ومدير عام مكتب الصحة والسكان في عدن الدكتور علي عبدالله صالح وعدد من المختصين.

وفي سياق آخر، بحث وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدير منطقة الشرق الأوسط بمنظمة هاندي كاب توماس، تدخلات المنظمة في القطاع الصحي.

وتطرق اللقاء إلى عمل المنظمة مع ذوي الإعاقة والتدخل في مناطق النزاع، وتدخلات المنظمة سابقا في مجالات العلاج الطبيعي والأطراف الصناعية والدعم النفسي الاجتماعي والتوعية بمخاطر الألغام والمتفجرات.

وأكد وزير الصحة، على ضرورة الوصول إلى قاعدة عمل مشتركة بين الوزارة والمنظمة وتفعيل آليات التنسيق مع القطاعات المختصة بالوزارة والسعي لتقديم خدمات بجودة عالية تغطي مساحات واسعة من مناطق الاحتياج.

حضر اللقاء مدير مركز وورشة الأطراف الصناعية عبدالله القيسي، ومدير مركز الطوارئ والاسعافات منصور الحبيشي، ومدير منظمة هاندي كاب لدى بلادنا كارولين دوبر.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
اللجنة الأمنية بتعز تناقش مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة
رئيس مجلس النواب يشارك في المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
رئيس الوزراء يستقبل في عدن سفيرة هولندا لدى اليمن
وكيل حضرموت يتفقد أضرار السيول في مناطق حجر وربث
اختتام فعاليات التقييم الذاتي لبرنامج التحصين بالعاصمة المصرية القاهرة
انعقاد ندوة توعوية لمكافحة الظواهر السلبية بعدن
وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين
نائب وزير التخطيط يبحث مع كير العالمية تدخلاتها وخدماتها في المحافظات
اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا