وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مستشفى كرى العام في مديرية الوادي بمأرب
تفقد وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور، قاسم بحيبح، اليوم الثلاثاء، مستوى الخدمات الطبية والتطوير والتحديث في مستشفى كرى العام في مديرية الوادي .
وزير الخارجية الامريكي يدعو دول العالم لاتخاذ اجراءات ضد حزب الله
دعا وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الحكومات في جميع أنحاء العالم إلى اتخاذ إجراءات ‏ضد حزب الله الإرهابي، مشيداً بالإجراءات المتخذة في هذا الصدد من قبل الدول في أوروبا وأمريكا ‏الجنوبية والوسطى في السنوات الأخيرة.‏
صندوق النقد الدولي يقر خطة لتخفيف عبئ ديون السودان
وافق المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي، الاثنين، على خطة تمويل ستساعد في تعبئة الموارد اللازمة لكي يغطي الصندوق حصته في تخفيف عبء ديون السودان.
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفير الزنداني: القيادة السياسية دعمت كل مبادرات السلام
[10/04/2021 02:13]
الرياض - سبأنت
اكد سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شائع الزنداني، ان القيادة السياسية دعمت كل مبادرات السلام باعتبار السلام هو خيارها الأول الذي لن تحيد عنه مهما بلغت الصراعات والاستفزازات الحوثية.

وقال السفير الزنداني في حفل التكريم الذي اقيم في مبنى السفارة بالرياض لعدد من الطلاب الضباط المتخرجين من الكليات العسكرية والأمنية في المملكة العربية السعودية "إن قيادتنا السياسية تمشي بالتوازي بين العلم والسلاح ومن يدير المعركة على الأرض هي العقول الكبيرة وبلادنا ولّادة معطاءة كلما رحل منها شهيد نبت فيها قائد جديد".

واضاف مخاطباً الخريجين "انتم الأبناء الذين تحملوا مشاعل التنوير والمعرفة وبكم ستبتني اليمن وانتم الإضافة النوعية لمن سبقوكم، فالوطن يبنيه الرجال أمثالكم وليست الميليشيا الحوثية وأسسها الطائفية."

وأشار السفير الزنداني في الحفل الذي حضره رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن أحمد اليافعي والملحق الامني بالسفارة العميد الركن الدكتور عبدالقوي جميل والملحق الثقافي عبدالله العولقي والمستشار الاعلامي عارف ابو حاتم، إلى جهود القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية التي تولت على عاتقها بناء مؤسسات الدولة من الصفر بعد أن سيطر الحوثيون بقوة السلاح على الدولة ومؤسساتها..معرباً عن شكره وتقديره لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لما يبذلونه من جهود ودعم ومساندة لليمن في كل الظروف والأوقات.

من جانبه دعا المحلق العسكري في السفارة العميد الركن يحيى الوعيل، الخريجين إلى مواصلة الجهود والانضباط والتدريب ورفع مستوى الوعي لدى أنفسهم وزملائهم وكل أبناء اليمن من أجل تحصين وطننا الغالي من الفكر الخاطئ والتشوهات التي لحقت به بسبب ما تبثه الميليشيا الحوثية من تشوهات أضرت بجسد الوطن.


الأربعاء متمم شهر رمضان والخميس أول أيام عيد الفطر
بترومسيلة تسلّم دفعة ثالثة من المواد الإغاثية لمتضرري السيول بمدينة تريم
الوكيل الفاطمي يتفقد بحيرة سد مأرب 
توزيع 2500 سلة غذائية للنازحين وذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب 
مناقشة الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي كورونا خلال إجازة عيد الفطر 
مصر تدين استمرار استهداف مليشيا الحوثي للاعيان المدنية بالسعودية
وزير الصحة يقر إنشاء ثلاثة مراكز طبية في هيئة مستشفى مأرب العام
‏الارياني: استمرار اختطاف مليشيا الحوثي الفنانة انتصار الحمادي امتداد لسلسة من الجرائم التي ارتكبتها بحق النساء
لجنة الطوارئ بشبوة تناقش جهود مكافحة فيروس كورونا
السفير الزنداني يبحث مع وزير التجارة السعودي عدد من القضايا المتصلة بالجالية اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا