وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مستشفى كرى العام في مديرية الوادي بمأرب
تفقد وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور، قاسم بحيبح، اليوم الثلاثاء، مستوى الخدمات الطبية والتطوير والتحديث في مستشفى كرى العام في مديرية الوادي .
وزير الخارجية الامريكي يدعو دول العالم لاتخاذ اجراءات ضد حزب الله
دعا وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الحكومات في جميع أنحاء العالم إلى اتخاذ إجراءات ‏ضد حزب الله الإرهابي، مشيداً بالإجراءات المتخذة في هذا الصدد من قبل الدول في أوروبا وأمريكا ‏الجنوبية والوسطى في السنوات الأخيرة.‏
صندوق النقد الدولي يقر خطة لتخفيف عبئ ديون السودان
وافق المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي، الاثنين، على خطة تمويل ستساعد في تعبئة الموارد اللازمة لكي يغطي الصندوق حصته في تخفيف عبء ديون السودان.
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يهنئ الخريجين اليمنيين من الكليات العسكرية والأمنية
[10/04/2021 01:29]
الرياض - سبأنت

هنأ نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، الطلاب اليمنيين المتخرجين من الكليات العسكرية والأمنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

جاء ذلك خلال استقباله لهم، اليوم السبت، مباركاً لهم هذا النجاح وما أثبتوه من صبر وانضباط ومثابرة وتميز في التأهيل العلمي والبدني.

وأشار نائب الرئيس إلى ما تتطلبه الخدمة العسكرية والأمنية من انضباط ويقظة والتزام عالٍ، باعتبارها مسؤولية حملت على عاتقها الدفاع عن الشعب ومقدراته ومكتسباته وعن الأمة وعزتها، وهي مهمة جليلة تحظى بكامل الشرف والتقدير والاحترام.

وتطرق نائب رئيس الجمهورية، خلال اللقاء، إلى المستجدات على الساحة الوطنية وما تعيشها بلادنا وأهلها من انقلاب حوثي إيراني إرهابي، مشيداً بالبطولات التي يسطرها المقاتلين الأشاوس في ميادين العزة والشرف المختلفة.

وأشار نائب الرئيس إلى ان الحوثي عمل جاهداً على تجريد الهوية الوطنية وإفراغ الجمهورية من مضامينها ومبادئها الأصيلة والسامية في شتى المجالات، ويسعى لنقل التجربة الإيرانية الإرهابية بحذافيرها ويسعى لاستنساخها نصاً وروحاً..مؤكداً بأن الشعب اليمني الأصيل بتاريخه والمعتز بحضارته وهويته وبمحيطه لن يقبل ذلك وأن المسؤولية تقع على عاتق الجميع كل في موقع عمله.

وعبر نائب الرئيس، في هذا الصدد، عن تقديره لجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية وموقفهم الأخوي الأصيل في مساندة الشرعية ودعم اليمن واليمنيين في شتى المجالات.

كما عبر نائب الرئيس في ختام اللقاء عن أمنياته لخريجي الكليات العسكرية والأمنية بالتوفيق والسداد وأن يكونوا رافداً مهماً للمؤسستين العسكرية والأمنية في أداء واجب الكفاح والنضال في مسيرةٍ حافلة بالعطاء والوفاء.

حضر اللقاء الملحق العسكري بسفارة بلادنا لدى المملكة العميد الركن يحيى الوعيل.


اجتماع برئاسة وزير الصحة يناقش وضع القطاع الصحي بمأرب
مفتاح يناقش مع مكتب الـ(اوتشا) مستجدات الوضع الإنساني بمأرب
وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مستشفى كرى العام في مديرية الوادي بمأرب
مكتب الصحة بمأرب يتسلم شحنة أدوية من مركز الملك سلمان للإغاثة
وزير الصحة يفتتح مبنى الطوارئ التابع لهيئة مستشفى الجوف
فريق من البرنامج السعودي يزور محطات الكهرباء ويتفقد المشاريع التي ينفذها بعدن
بدء توزيع زكاة الفطر الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة
تنفيذي أمانة العاصمة يناقش آلية إسناد الجيش الوطني
الندوة العالمية للشباب الإسلامي تدشن مشروع الإغاثة العاجلة بتريم
الأربعاء متمم شهر رمضان والخميس أول أيام عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا