رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أبناء شبوة يقدمون قافلة غذائية متنوعة لدعم صمود الجيش في مأرب
[21/03/2021 03:19]
مأرب - سبأنت

وصلت إلی مدينة مأرب، اليوم، قافلة غذائية متنوعة مقدمة من أبناء محافظة شبوة لدعم صمود أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  في جبهات محافظة مأرب .

وقال وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري" أن القوافل الشعبية التي وصلت إلى مدينة مأرب خلال الأيام الماضية من عدة محافظات، دليل علی وعي أبناء الشعب اليمني بخطورة المشروع الحوثي العنصري ورفضهم لانقلابه الدموي، ويؤكد التفاف اليمنيين خلف جيشهم الوطني، ويعبر عن موقفهم الداعم والمساند للجيش في معركته الوطنية ضد المليشيات الانقلابية التابعة لإيران"..مشيداً بالمواقف الوطنية المشرفة لأبناء محافظة شبوة في هذه المرحلة الاستثنائية والحرجة ومختلف مراحل النضال الوطني .

وجدد الباكري، شكر أبناء محافظة مأرب لإخوانهم أبناء محافظة شبوة على موقفهم الداعم والمساند لأبطال الجيش الوطني والمقاومة وأبناء قبائل مأرب وكل أحرار اليمن، الذين يخوضون ملاحم بطولية لدحر عدوان المليشيات الانقلابية على محافظة مأرب وكسر شوكتها وإفشال مخططات إيران التوسعية في اليمن والمنطقة.

من جهته أوضح وكيل محافظة شبوة عبدالقوي لمروق، أن المعركة التي يخوضها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء القبائل في أطراف محافظة مأرب هي معركة كل أبناء اليمن الرافضين للانقلاب الحوثي الفاشي والمقاومين للأطماع الإيرانية وأحلامها التوسعية والمتمسكين بالثورة والجمهورية واليمن الاتحادي الجديد.

واكد لمروق، أن أبناء محافظة شبوة ومعهم كل أحرار اليمن يقفون اليوم مع مأرب ويسندونها ويدعمونها بكل مقومات الصمود في وجه هذه المليشيات الباغية وسيسيرون مزيدا من هذه القوافل وسيرفدون الجبهات بالرجال وبالعتاد دعماً للأبطال المرابطين في مواقع البطولة والشرف.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا