رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء المرحلة الثانية من ترقيم قوارب الصيد التقليدي بحضرموت
[17/03/2021 02:20]

المكلا - سبأنت

بدأت قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت، والهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر العربي اليوم، المرحلة الثانية لترقيم قوارب الصيد التقليدي (جلبات)، وبدء العمل بتوحيد تصاريح المرور البحرية بمركز إنزال الخيصة بمديرية الريدة وقصيعر.

وأوضح قائد فرع قوات خفر السواحل بحضرموت رائد ركن بحري ماجد العوبثاني، أن الهدف من عملية الترقيم، حصر القوارب المتواجدة في المحافظة، والتعريف بهوية القارب وتنظيم الحركة الملاحية داخل الموانئ السمكية والمياه الإقليمية والدولية، إلى جانب بدء العمل في اجراءات توحيد تصاريح المرور البحرية بين هيئة المصائد السمكية بالبحر العربي وقيادة خفر السواحل متمثلة بإدارة الأمن البحري، بحيث تقوم كلا جهة بواجباتها في فرض الإجراءات الامنية والفنية والتشديد على توفير وسائل الاتصال والسلامة داخل القوارب وإلزام مالكيها والصيادين باستخراج رخص مزاولة المهنة.

من جانبه أشار رئيس هيئة المصائد في البحر العربي المهندس يسلم بابلغوم، الى أن عملية الترقيم ستساهم في إنشاء قاعدة بيانات رقمية خاصة بالقوارب، داعيا كافة الصيادين إلى التفاعل مع حملة الترقيم لاستكمال المرحلة الثانية والبدء في تدشين المرحلة الثالثة التي ستستهدف القوارب الصغيرة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا