الارياني يدعو الفعاليات الثقافية والفنية للتضامن مع مأساة الفنانة انتصار الحمادي واسرتها
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني "ن مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران تواصل اعتقال الفنانة وعارضة الازياء انتصار الحمادي، واخفائها قسريا، منذ فبراير 2021م، تعرضت خلالها لصنوف التعذيب النفسي والجسدي، بعد أن اختطفتها من احد شوارع العاصمة صنعاء ولفقت لها تهم كيدية لها وإصدرت أحكام غير قانونية باعتقالها 5 اعوام".
الصحة العالمية: تفشي جدري القردة لا يشكل في الوقت الراهن حالة طوارئ صحية عالمية
قال مدير عام منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبرييسوس "إن تفشي جدري القردة يشكل تهديداً صحياً يثير قلقاً بالغاً لكنه لا يشكل في الوقت الراهن حالة طوارئ صحية عالمية".
انخفاض الديون الخارجية للصين 1 بالمائة في الربع الأول من العام 2022
سجلت الصين، 2.7102 تريليون دولار أمريكي من الديون الخارجية المستحقة بالعملات المحلية والأجنبية نهاية مارس، بانخفاض نسبته 1 بالمائة عن نهاية العام المنصرم 2021م.
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الحكومة ترحب ببيان وزارة الخارجية السعودية الذي يدين اقتحام المتظاهرين لقصر المعاشيق
[17/03/2021 12:03]
عدن ـ سبأنت :

رحبت الحكومة ببيان وزارة الخارجية السعودية الذي ادان بأشد العبارات اقتحام المتظاهرين لقصر المعاشيق يوم أمس الثلاثاء الـ ١٦ من مارس .

وأعربت الحكومة في بيان لها عن بالغ الامتنان لهذا الموقف المنسجم تماما مع الجهود الاخوية التي بذلتها ولا زالت تبذلها المملكة العربية السعودية لراب الصدع وحقن الدماء وتوحيد الجهود لمواجهة الانقلاب واستكمال استعادة الدولة والحفاظ على امن ووحدة واستقرار اليمن.

وشددت على ان استكمال تنفيذ الشق الامني والعسكري لاتفاق الرياض يجب ان يحتل اولوية قصوى لحماية هذا الانجاز الذي ما كان له ان يتم لولا الجهود الكبيرة للأشقاء في المملكة العربية السعودية.

فيما يلي نص بيان الحكومة ..

ترحب الحكومة اليمنية بالبيان الصادر في ١٧ مارس ٢٠٢١ عن وزارة الخارجية الموقرة في المملكة العربية السعودية الذي ادان بأشد العبارات اقتحام المتظاهرين لقصر المعاشيق يوم الثلاثاء الموافق ١٦ مارس ٢٠٢١م، والذي أكد على دعم المملكة العربية السعودية للحكومة اليمنية، وشدد على اهمية منحها الفرصة الكاملة لخدمة الشعب اليمني في ظل الأوضاع الإنسانية والاقتصادية الصعبة الراهنة.

واذ نعبر عن بالغ الامتنان لهذا الموقف المنسجم تماما مع الجهود الاخوية التي بذلتها ولا زالت تبذلها المملكة العربية السعودية لراب الصدع وحقن الدماء وتوحيد الجهود لمواجهة الانقلاب واستكمال استعادة الدولة والحفاظ على امن ووحدة واستقرار اليمن، فأننا نشدد بأن استكمال تنفيذ الشق الامني والعسكري لاتفاق الرياض يجب ان يحتل اولوية قصوى لحماية هذا الانجاز الذي ما كان له ان يتم لولا الجهود الكبيرة للأشقاء في المملكة العربية السعودية.



الارياني يدعو الفعاليات الثقافية والفنية للتضامن مع مأساة الفنانة انتصار الحمادي واسرتها
وزارة المالية: ليس من مهامنا عمليات ترحيل الأموال عبر منافذ الدولة إلى الخارج
اختتام اجتماعات منظمة الجمارك العالمية في بروكسل بمشاركة اليمن
توقيع اتفاقية لادخال نظام سوفت في برامج التدريب بمركز التعليم المستمر بشبوة
محافظ تعز يؤكد دعم السلطة المحلية لحملة التوعية بمخاطر المخدرات
مليشيات الحوثي ترتكب 67 خرقاً للهدنة الأممية
استكمال التحضيرات لجولة التحصين ضدد الشلل بشبوة
مجلس الوزراء يعقد اجتماع لمناقشة تطورات الأوضاع العامة والملفات الحيوية الاقتصادية والخدمية
المراكز الصيفية بمأرب تختتم انشطتها الرياضية شملت خمسة العاب
وزارة الصحة تستعد لتنفيذ الجولة الثالثة من حملة التحصين ضد شلل الاطفال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا