رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصال هاتفي بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
اطلاق سراح جميع الرهائن المحتجزين في كنيس يهودي بتكساس
أعلن حاكم ولاية تكساس الأمريكية غريغ أبوت اطلاق سراح جميع الرهائن الذين احتجزهم مسلح في كنيس يهودي بمدينة كوليفيل لساعات دون أن يصابوا بأذى.
تسلا تتجه الى موزمبيق
تتجه شركة تسلا إلى موزمبيق للحصول على مكون رئيسي في بطاريات السيارات الكهربائية الخاصة بها، فيما يعتقد محللون أنها أول صفقة من نوعها لتقليل اعتمادها على الصين في الحصول على الغرافيت.
مصر تفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف في كأس أمم أفريقيا
فاز منتخب مصر على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة أجاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حاليًا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الحكومة ترحب ببيان وزارة الخارجية السعودية الذي يدين اقتحام المتظاهرين لقصر المعاشيق
[17/03/2021 12:03]
عدن ـ سبأنت :

رحبت الحكومة ببيان وزارة الخارجية السعودية الذي ادان بأشد العبارات اقتحام المتظاهرين لقصر المعاشيق يوم أمس الثلاثاء الـ ١٦ من مارس .

وأعربت الحكومة في بيان لها عن بالغ الامتنان لهذا الموقف المنسجم تماما مع الجهود الاخوية التي بذلتها ولا زالت تبذلها المملكة العربية السعودية لراب الصدع وحقن الدماء وتوحيد الجهود لمواجهة الانقلاب واستكمال استعادة الدولة والحفاظ على امن ووحدة واستقرار اليمن.

وشددت على ان استكمال تنفيذ الشق الامني والعسكري لاتفاق الرياض يجب ان يحتل اولوية قصوى لحماية هذا الانجاز الذي ما كان له ان يتم لولا الجهود الكبيرة للأشقاء في المملكة العربية السعودية.

فيما يلي نص بيان الحكومة ..

ترحب الحكومة اليمنية بالبيان الصادر في ١٧ مارس ٢٠٢١ عن وزارة الخارجية الموقرة في المملكة العربية السعودية الذي ادان بأشد العبارات اقتحام المتظاهرين لقصر المعاشيق يوم الثلاثاء الموافق ١٦ مارس ٢٠٢١م، والذي أكد على دعم المملكة العربية السعودية للحكومة اليمنية، وشدد على اهمية منحها الفرصة الكاملة لخدمة الشعب اليمني في ظل الأوضاع الإنسانية والاقتصادية الصعبة الراهنة.

واذ نعبر عن بالغ الامتنان لهذا الموقف المنسجم تماما مع الجهود الاخوية التي بذلتها ولا زالت تبذلها المملكة العربية السعودية لراب الصدع وحقن الدماء وتوحيد الجهود لمواجهة الانقلاب واستكمال استعادة الدولة والحفاظ على امن ووحدة واستقرار اليمن، فأننا نشدد بأن استكمال تنفيذ الشق الامني والعسكري لاتفاق الرياض يجب ان يحتل اولوية قصوى لحماية هذا الانجاز الذي ما كان له ان يتم لولا الجهود الكبيرة للأشقاء في المملكة العربية السعودية.



رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
‏الارياني: الجيش والعمالقة بإسناد التحالف يواصلون التقدم وتحرير مناطق استراتيجية جنوب مأرب
قائد القوات المشتركة يؤكد استمرار تقديم الدعم والاسناد للجيش الوطني والوياته العسكرية
وزارة الداخلية تعلن عن صدور قرارات ترقيات وزارية لمنتسبيها
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
مكتب وحدة مخيمات النازحين بالمهرة يناقش خطة العمل للعام 2022م
430 مبرزاً بمأرب يشاركون في برنامح تدريبي في مجالي الحاسوب واللغة الإنجليزية
اليعيسي: قواتنا تتقدم في كل المحاور جنوب مأرب والمليشيا الإيرانية في حالة انهيار
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
مكتب الثقافة بمأرب يدشن برنامجه الثقافي بصباحية شعرية لأربع شاعرات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا