رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً لقيادات الدولة العليا، ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر.
بايدن يفتتح قمة المناخ ويتعهد بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال افتتاحه، اليوم الخميس، أعمال القمة الافتراضية بشأن تغيرات المناخ، بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري في الولايات المتحدة بنحو 52 في المائة من مستويات عام 2005، بحلول سنة 2030.
الاقتصاد الروسي يسجل نمواً بنسبة 0.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الروسي نمواً بنسبة 0.5 بالمائة في شهر مارس الماضي، ويعد ذلك أول نمو شهري منذ ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على قادش بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الاسباني
حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه قادش بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني"مؤقتاً".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يشيد بدور الكوادر النسوية في الوزارة
[08/03/2021 12:51]

عدن ـ سبأنت

أكد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان على الأدوار الوطنية التي تضطلع بها الكوادر النسوية بالوزارة ومشاركتها الفاعلة في تعزيز الشراكة بين المجتمع والأمن لتحقيق الأمن والاستقرار وتجسيد مكانة المرأة كعنصر فاعل إلى جانب الرجل للإسهام في القيام بأدوارها الأمنية وحضورها الدائم لممارسة أنشطتها وفعالياتها داخل وخارج المؤسسة الأمنية.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، بمكتبه في العاصمة المؤقتة عدن، بالقيادات والكوادر النسائية في وزارة الداخلية لمناقشة تفعيل دور الكوادر النسوية في تعزيز عمل الشرطة النسائية ومتطلباتها واحتياجاتها لتقوم بأداء مهامها الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار على أكمل وجه.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام حماية الأسرة بالوزارة العميد علياء صالح عمر ومدير عام مركز المعلومات بالوزارة العميد هدى السيد وعدد من مدراء الدوائر النسوية بالوزارة وأمن عدن ولحج وأبين، استعرضت الكوادر النسوية بوزارة الداخلية الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عملها والمقترحات والحلول من أجل التغلب عليها.

ونوه الوزير بالحضور الفاعل للكوادر النسوية والروح المعنوية العالية التي يتحلين، مشيرا الى أن للمرأة الحق في المشاركة المجتمعية والسياسية دون تهميش أو إقصاء أو تمييز كما هي النظرة القاصرة تجاه المرأة.

ودعا وزير الداخلية الكوادر والقيادات النسوية الى تشكيل مجلس شرطوي نسوي أو كيان يستطعن من خلاله المطالبة بحقوقهم والقيام بواجباتهن ويشاركن من خلاله مؤسسات وكيانات المجتمع الأخري بفاعلية وجدارة واقتدار.



رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
‏الارياني يحذر من تفخيخ مليشيا الحوثي لعقول الأطفال بمناطق سيطرتها
بدء الدورة التعريفية بلقاح فيروس كورونا بالمهرة
تنظيم حملة للتوعية والتثقيف الصحي لمواجهة كورونا بعدن
لجنة الطوارئ تعلن ايقاف رحلات الذهاب إلى الهند
الجيش الوطني يكبد المليشيات الحوثية خسائر فادحة غرب مأرب
القطاع الصحي بشبوة يتسلم 350 إسطوانة اكسجين من شركة كالفالي بتروليوم
مناقشة آلية توسيع تدخلات منظمة أطباء بلاحدود في مأرب
محافظ شبوة يضع حجر أساس لمركز للتعليم الفني في عتق بتمويل كويتي
الوكيل مفتاح يطلع على سير العمل بمنشأة مأرب للغاز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا