مؤتمر بمأرب يطالب بمحاكمة مليشيات الحوثي على جرائمها بحق المدنيين
طالب المشاركون في مؤتمر مأرب الأول لحقوق الإنسان، اليوم، بإدراج جماعة الحوثي كمنظمة إرهابية ومحاكمة قياداتها على جرائمهم بحق المدنيين.
الصحة العالمية: هناك ادوات كافية للسيطرة على جائحة كورونا
أكد مدير منظمة الصحة العالمية، تيدروس غيبريسوس، أن هناك أدوات كافية لبسط السيطرة على جائحة فيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19" خلال أشهر معدودة.
انخفاض أسعار الذهب في ظل تعافي عائدات السندات الأمريكية
انخفضت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، بعدما سجلت أعلى مستوى في سبعة أسابيع في الجلسة السابقة إذ رجحت كفة تعافي عائدات السندات الأمريكية أمام دعم تمثل في ضعف الدولار الأميركي.
التونسية أنس جابر تحتل المركز 25 ضمن التصنيف العالمي في لعبة التنس
قفزت اللاعبة التونسية أنس جابر، مركزين محتلة المركز 25 ضمن التصنيف العالمي للاعبات التنس بعد حلولها وصيفة في دورة تشارلستون الأمريكية الاحد الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يطالب المجتمع الدولي بوقف جرائم الإبادة التي ترتكبها مليشيا الحوثي
[04/03/2021 05:00]

عدن ـ سبأنت
كشف وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني عن اقدام ام يمنية من قبيلة آل سالم بمحافظة صعدة على الانتحار، بعد مقتل جميع أبنائها الستة بعد ان استدرجتهم مليشيا الحوثي الارهابية واحدا تلو الآخر بالاكراه وزجت بهم في محارق الموت بمختلف جبهات القتال، خدمة لمشروعها الانقلابي ومخططات المشروع الايراني في المنطقة.

واوضح، ان الحادثة تكشف حجم المأساة المروعة التي ستتكشف بمجرد انقشاع غيمة الحرب، لمئات الأسر من ابناء القبائل الواقعة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الارهابية والتي تعرضت للفناء جراء عمليات الحشد والتجنيد بالقوة واستغلال فقرهم وحاجتهم للزج بهم في حروب عبثية تنفيذا لسياسات ايران التخريبية‏.

ودعا الارياني وجهاء وأبناء القبائل والاباء والامهات في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي للحفاظ على أبنائهم وعدم تسليم رقابهم لمليشيا لا تكترث بمصيرهم، وتنظر إليهم مجرد جسر عبور لتنفيذ مخططاتها في الاستيلاء على البلد ومقدراتها وتحويل اليمن إلى قاعدة إيرانية لنشر الفوضى والارهاب في المنطقة‏.

وطالب الارياني المجتمع الدولي بمغادرة مربع الصمت واتخاذ مواقف ترقى لمستوى الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها مليشيا الحوثي الارهابية بحق الشعب اليمني الذي يتعرض لجرائم إبادة جماعية، عبر غسل عقولهم بالافكار الارهابية المتطرفة والزج بهم في سلسلة لا تنتهي من المعارك والحروب العبثية.


مؤتمر بمأرب يطالب بمحاكمة مليشيات الحوثي على جرائمها بحق المدنيين
وزارة الشباب والرياضة تستكمل اعمال الإنارة في ملعب الحبيشي بعدن
‏الارياني يدين ابتزاز ميليشيا الحوثي للقطاع الخاص
تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد البطل العقيد حسين البارق
تأهيل 284 كادرا صحيا في عدن للمشاركة بحملة التحصين ضد كورونا المقررة غدا
محافظ عدن يلتقي نائب رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة عبدالله السعدي
السعودية تدعم قطاعي الصحة والتغذية والأطراف الصناعية في اليمن بـ 7 ملايين دولار
لجنة الحقوق بالجوف: مليشيا الحوثي مستمرة بزراعة الالغام في الطرق العامة
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد العميد البارق والشيخ الخفجي بمعارك الحرية والكرامة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا