رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً ضم نائبه ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اجتماعاً لقيادات الدولة العليا، ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر.
بايدن يفتتح قمة المناخ ويتعهد بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري
تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال افتتاحه، اليوم الخميس، أعمال القمة الافتراضية بشأن تغيرات المناخ، بخفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري في الولايات المتحدة بنحو 52 في المائة من مستويات عام 2005، بحلول سنة 2030.
الاقتصاد الروسي يسجل نمواً بنسبة 0.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الروسي نمواً بنسبة 0.5 بالمائة في شهر مارس الماضي، ويعد ذلك أول نمو شهري منذ ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على قادش بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الاسباني
حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه قادش بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني"مؤقتاً".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
كلوب: من غادروا سيعودون
[02/03/2021 11:36]

لندن ـ سبأنت
يتوقع مدرب ليفربول، يورغن كلوب، أن يعود لاعب الوسط فابينيو، والحارس أليسون لقائمة الفريق لمواجهة تشيلسي بعد غد الخميس، في حين يأمل في إمكانية لحاق الجناح ديوغو جوتا بالمباراة.

وردا على سؤال عما إذا كان الثلاثي سيعود إلى مباراة تشيلسي ضمن منافسات المرحلة الـ29 من الدوري الإنجليزي، قال كلوب: "أليسون وفابينيو، أنا متأكد من أنهما سيكونان متاحين".

وأضاف: "أما ديوغو، فكان معنا في الفندق، لكنه أصبح مريضا بين عشية وضحاها واضطررنا إلى إعادته إلى المنزل. من الواضح أن الأمر يعتمد على مدى سرعة تعافيه".

وأكمل المدرب الألماني: "لقد كان ديوغو في الفريق وكما قلت من قبل، فقد تدرب مع الفريق وبدا كل شيء جيدا حقا ولكن للأسف أصيب بالمرض بين عشية وضحاها. أعتقد أنه سيكون متاحا، لكنني لا أعرف".

وخاض فابينيو التدريبات الكاملة أمس الاثنين، بعد إصابة عضلية أبعدته عن مباريات ليفربول الأربع الأخيرة، بينما غاب أليسون عن المباراة الأخيرة التي فاز فيها "الريدز" 2-0 على شيفيلد يونايتد يوم الأحد الماضي، لأسباب شخصية بعد وفاة والده في وقت سابق من هذا الأسبوع.

في حين تم إدراج جوتا في قائمة ليفربول للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة في الركبة في التاسع من ديسمبر الماضي.

ويتطلع نادي ليفربول لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي من خلال الإطاحة بتشيلسي، للارتقاء في الترتيب، حيث يحتل "الريدز" حاليا المركز السادس برصيد 43 نقطة، ويتخلف بفارق 19 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.





بطولة فرنسا: نقاط ثمينة بين ليل وليون
ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على قادش بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الاسباني
التونسية أنس جابر تحتل المركز 25 ضمن التصنيف العالمي في لعبة التنس
اقالة مورينيو من توتنهام الانجليزي
برشلونة يتغلب على أتلتيكو بلباو برباعية نظيفة ويتوج بلقب ملك اسبانيا
باريس سان جرمان يتأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
اتليتكو مدريد ينفرد بصدارة الدوري الاسباني بعد تعادله مع ريال بيتيس
باريس سان جرمان يعود بانتصار مهم على بايرن ميونيخ
ريال مدريد يكشف عن اصابة لاعبه فاران بكورونا
ألمانيا تخسر أمام منتخب مقدونيا الشمالية في تصفيات مونديال 2022
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا