رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير النفط ومحافظ المهرة يضعان حجر الأساس لمشروعي محطة الغاز المنزلي ومبنى إدارة تموين الطائرات
[15/02/2021 12:31]
المهرة - سبأنت

وضع وزير النفط والمعادن عبدالسلام باعبود، ومحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم، بمدينة الغيضة، حجر الأساس لمشروع محطة الغاز المنزلي النموذجية بتمويل من شركة الغاز اليمنية.

واستمع الوزير والمحافظ من المدير التنفيذي للشركة المهندس أنور حسان، إن هذه المحطة الحكومية التي ستغذي محافظة المهرة وبالذات مدينة الغيضة وما حولها، تبلغ سعتها الأولية 100 طن وسترتفع فيما بعد إلى 200 طن في المستقبل بما يلبي احتياج المحافظة في الظروف الحالية.

إلى ذلك وضع وزير النفط ومحافظ المهرة، حجر الأساس لمشروع إنشاء مبنى إدارة تموين الطائرات بمطار الغيضة الدولي، البالغ تكلفته 150 الف دولار، بتمويل من شركة النفط بالمحافظة .

وأطلع الوزير والمحافظ من مدير عام فرع شركة النفط بمحافظة المهرة، المهندس محسن بلحاف، إلى شرح حول المشروع الذي يتضمن إنشاء مبنى مزود بمختبر لفحص وقود الطائرات ومبنى للموظفين مع إمكانية إضافة أقسام أخرى مستقبلا، ويشمل تشغيل الإدارة كاملة مع تجديد الخزانات الموجودة لوقود الطائرات وسيارات التزود وصيانة الشاحنة الألمانية للتزود بالوقود .. لافتاً إلى أن قسم تموين الطائرات بمطار الغيضة، توقف لفترة طويلة وحاليا سيتم إعادة تشغيله مع استئناف تشغيل مطار الغيضة في الوقت القريب.

حضر وضع حجر الأساس الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة النفط بالجمهورية، المهندس غالب بن معيلي، والوكيل المساعد لوزارة النفط والمعادن، المهندس يوسف مساعد ومدير العلاقات الخارجية بوزارة النفط والمعادن، رائد يونس، وعدد من المسؤولين.

الى ذلك ، تفقد وزير النفط والمعادن، سير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة المهرة ، واطلع على البرامج والانشطة التي ينفذها فرع الشركة بالمحافظة والانجازات التي حققها فرع الشركة خلال الفترة الماضية..مؤكداً على أهمية التكامل بين الفروع والإدارة العامة والوزارة لتحقيق الأهداف المشتركة التي تسعى إلى تنفيذها..مشدداً على ضرورة تدريب وتأهيل العاملين بالشركة وتطوير المنشآت والانتقال للتحول الرقمي الذي سيعمل على إحداث نقلة نوعية في عمل الوزارة .

وفي ختام الزيارة كرم مدير فرع شركة النفط بالمهرة المهندس محسن بلحاف وزير النفط والمعادن عبدالسلام باعبود بدرع تذكاري.

كما تفقد تفقد وزير النفط والمعادن ، سير العمل وأوضاع فرع مكتب وزارة النفط والمعادن بمحافظة المهرة.

وأشاد الوزير باعبود بالجهود المبذولة والنجاحات المحققة التي يقوم بها مكتب الوزارة في تلبية احتياجات السوق المحلية والحد من أزمة المشتقات النفطية.

واستعرض مدير مكتب وزارة النفط والمعادن سعيد بن مزروع، الدور الذي يقوم به المكتب وفق توجيهات الوزارة والتنسيق المشترك مع فرع شركة النفط بالمحافظة لتلبية احتياجات السوق المحلي.



رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا