رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية بمأرب تكرم720 كشافا ومرشدة
[31/01/2021 03:04]
مأرب ـ سبأنت

كرمت السلطة المحلية بمحافظة مأرب اليوم شباب الكشافة والمرشدات المشاركين في انجاح فعاليات الاحتفالات بالأعياد الوطنية خلال العام 2020م التي اقامتها السلطة المحلية وعددهم 720 شاب.

وفي الحفل الذي نظمه مكتب الشباب ومفوضية الكشافة والمرشدات بالمحافظة أكد وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، على ان الشباب القوة التي يستند عليها الوطن في أوقات السلم والحرب وأنهم العنصر الذي يعول عليه في بنائه ونهضته والذود عن حياضه وكرامته واستقلاله ومكتسباته.

كما اشاد الوكيل مفتاح في الحفل الذي حضره وكيل المحافظة للشئون الادارية عبدالله احمد الباكري، بالاسهام الفعال لشباب الكشافة والمرشدات في المحافظة في انجاح فعاليات الاحتفالات بالاعياد الوطنية 22 مايو وثورتي 26 سبتمبر 1962م و14 اكتوبر 1963 والتي خلصت الشعب اليمني من النظام الكهنوتي السلالي في شمال الوطن والمستعمر من جنوب الوطن، وعيد الاستقلال في 30 نوفمبر 1967م برحيل اخر جندي بريطاني من التراب اليمني.

وذكر الوكيل مفتاح بمحاولة مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران، استهداف شباب الكشافة والمرشدات والمحتفلين بإيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر.

واكد أن الشعب اليمني سينتصر على المليشيا الارهابية بسواعد جميع ألاحرار بمختلف فئاتهم وانتماءاتهم وجميع القبائل الذين هبّوا لمقاومة الانقلاب والارهاب الحوثي ورفض فكره السلالي ومشروعه الايراني، مثلما هب الآباء والأجداد في العام 1962م في مقاومة الإمامة والكهنوت وصناعة اعظم ثورة حرية وانعتاق للاجيال ستظل خالدة خلود الدهر.

وكان مدير مكتب الشباب والرياضة علي حشوان اشار في كلمته إلى الاسهامات والمبادرات والفعاليات التي نفذها شباب الكشافة والمرشدات ضمن الفعاليات الاحتفالية بالاعياد الوطنية وفي مقدمتها الذكرى ال58 لثورة ال 26 من سبتمبر المجيد.

تخلل الحفل فقرات فنية واستعراضية لعدد من شباب الكشافة والمرشدات نالت استحسان الحاضرين.




رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا