رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يزور مركز عمليات الدفاع الوطني بوزارة الدفاع السعودية
[06/07/2015 05:17]
الرياض-سبأنت

قام فخامة الأخ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم بزيارة الى مركز عمليات الدفاع الوطني بوزارة الدفاع بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان في استقباله لدى وصوله الفريق فياض الرويلي نائب رئيس هيئة الاركان العامة نائب قائد القوات المشتركة ،واللواء الركن محمد عبدالخالق الغامدي رئيس هيئة القوات المسلحة ومدير عمليات القوات المشركة .

وخلال الزيارة اطلع الاخ الرئيس على التجهيزات والإمكانيات التي يتمتع بها المركز ومواكبة تكنولوجيا العصر الحديثة والمرتكزة على عناصر السرعة والدقة والتركيز ، كما تفقد بعد ذلك خلية الاجلا والعمليات الانسانية مستمعاً الى شرحا عن المهام الانسانيه والاسنادات الطبيه واللوجستية التي تقدمها الخليه لابناء الشعب اليمني.

وقد تحدث الاخ رئيس الجمهورية في كلمة له في مقر قيادة المركز من خلال دائرة تلفزيونية وعبر اتصال مرئي مع مساعد وزير الدفاع محمد العائيش ورئيس هيئة الاركان العامة قائد القوات المشتركة الفريق اول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان أكد فيها على سروره البالغ لما يتمتع به المركز من تجهيزات نوعية تعطي الثقة الكاملة بالقدرات في سبيل تحقيق الغايات والأهداف المنوطة امامه .

وثمن الاخ رئيس الجمهورية الجهود الكبيرة التي يقوم بها كافة منتسبي المركز بأقسامه القتالية المختلفة وعلى مدار الساعة .

واشاد بالدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية ودول التحالف لمساندة اليمن وشرعيته الدستورية واستعادة الدولة من القوى الانقلابية التي انقلبت على كل الاتفاقيات والمواثيق ومخرجات الحوار الوطني الشامل ومسودة الدستورالتي اجمع عليها كل ابناء اليمن بمختلف اتجاهاتها ومشاربها.

واكد الاخ رئيس الجمهورية ان تلك المليشيات المتمردة تعبث بامن واستقرار اليمن، وهي بذلك تعمل على زعزعت امن واستقرار المنطقة لحساب قوى اقليمية مكشوفة.

وقال ان ابناء اليمن الشرفاء في كل ربوع الوطن شماله وجنوبه وشرقه وغربه لن تنطلي عليهم تلك الاجندات المفضوحة والرامية الى بث الفرقة والشتات بين ابناء الشعب اليمني الواحد ،مؤكداً ان الشعوب هي التي تنتصر دوما في وجه الغطرسة وآلة الحرب التي لا تؤمن بالتعايش السلمي وحق الاخر في الحياة الحرة والكريمة .

وحيا رئيس الجمهورية جهود المقاومة الشعبية في مختلف محافظات الجمهورية التي وقفت في وجه تلك العصابات الاجرامية دفاعاً عن العرض والوطن ومكتسباته الوطنية مؤكدا ان تلك المليشيات التي عملت على زعزعت الامن والاستقرار وقتلت وشردت الالاف من ابناء الشعب اليمني جراء اعمالها الاجرامية التي تقوم بها لن تفلت من العقاب .

واكدت المداخلات التي تلقاها فخامة الرئيس عبر الاتصال المرئي على دعم الشرعية وتحقيق استعادة الدولة اليمنية والانتصار لارادة الشعب اليمني وتحقيق الاهداف الاستراتيجية في بناء اليمن وعودته الى محيطه الاقليمي والعربي .

رافق الاخ الرئيس خلال هذه الزيارة اللواء الركن سيف صالح الضالعي .


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا