رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ عدن يبحث سير تنفيذ مشروع تطوير مرافق المياه والصرف الصحي
[21/12/2020 03:52]

عدن - سبأنت :

بحث محافظ عدن، أحمد لملس، اليوم الإثنين، مع مدير عام مكتب مهندسون إستشاريون مصريون، المهندس، مصطفى أبو حسين، سير العمل في مشروع تطوير مرافق المياه والصرف الصحي بعدن .

واطّلع محافظ عدن على مستوى الإنجاز مكونات المشروع والصعوبات التي عرقلت إستكمال تنفيذ المشروع البالغ تكلفته نحو 10 مليون دينار كويتي بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.

خلال اللقاء الذي حضره مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، المهندس، محمد باخبيرة، أشاد محافظ عدن بالدعم الكبير الذي قدمته دولة الكويت الشقيقة للمحافظة وتمويلها للعديد من المشاريع الكبيرة في القطاعات الحيوية المرتبطة بحياة ومعيشة المواطنين .. مشدداً على ضرورة إستكمال تنفيذ المشروع ورفع قائمة بأسماء المقاولين المقصرين لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .

إلى ذلك، وقعت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، مع مؤسسة تواصل للتنمية الإنسانية، اليوم الإثنين، على إتفاقية تنفيذ مشروع حفر عشر آبار استبادلية في حقل بئر ناصر، بحضور محافظ عدن، أحمد لملس .

ويتضمن المشروع البالغ تكلفته مليونان و888 الف و919 دولار بتمويل من جمعية الإغاثة الكويتية ويستمر تنفيذه عشرة أشهر، حفر الأبار بعمق 360 متر مع ملحقاته والمتمثلة في تأهيل الشبكة الكهربائية، وتوريد وتركيب شبكة المياه وبناء 10 غرف ضخ، وتوريد وتركيب وحدة ضخ غاطسة بقدرة من 30-37 كيلو وات، وتوريد وتركيب محطة توليد كهربائية مركزية تعمل بالطاقة لتوليد 610 كيلو وات .

وعقب التوقيع، اكد محافظ عدن على أهمية هذا المشروع في تغطية حاجة سكان المدينة من المياه .. مثمناً في الوقت نفسه دعم دولة الكويت وتمويلها لمثل هذه المشاريع التي تخدم المواطن .

حضر التوقيع مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي، انتصار مرشد .


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا