رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انعقاد معرض ومؤتمر الغذاء والدواء بعدن
[11/12/2020 11:47]

عدن ـ سبأنت

يعقد الأربعاء القادم بالعاصمة المؤقتة عدن، معرض ومؤتمر الغذاء والدواء " فوديكس اليمن الأول" الذي تنظمه مؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض بالتنسيق مع عدد من الهيئات والوزارات والسكرتارية الفنية التابعة لوزارة التخطيط والجهات ذات العلاقة بالقطاعين العام والخاص.

واوضح رئيس المؤسسة عبدالقوي العديني لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن الهدف من المؤتمر والمعرض الذي يستمر خلال الفترة من 16الى17من الشهر الجاري، التعريف بدور ومهام الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية والتحديات التي تواجه صناعة وتجارة الأدوية وسياسة الهيئة في تعزيز ودعم المنتجات المطابقة للمواصفات العالمية في صناعة الدواء اضافة إلى الصحة العامة وسلامة ومأمونية الأجهزة والمنتجات الطبية الوطنية والإطار التنظيمي المتعلق لها .

واشار العديني، الى ان معرض ومؤتمر الغذاء والدواء سيمثل فرصة اقتصادية وترويجية لفتح آفاق تعاون جديدة مع دول الخليج في مجال الأدوية... مبيناً ان المؤتمر والمعرض سيتناول عدد من اوراق العمل في مجالات السلامة الدوائية والمفاهيم والمبادئ الخاصة بهذا الشأن بمشاركة نخبة من الباحثين والأكاديميين والمعنيين من مختلف الجهات.

ولفت الى ان برنامج معرض ومؤتمر سيتطرق لمناقشة عدد من المواضيع المتصلة بالتقنيات والابتكارات الجديدة وأثرها على الرعاية الصحية والجهود المبذولة لمواجهة معوقات الصناعة الدوائية في اليمن ومجالات تصحيحه وسبل القضاء على ظاهرتي التهريب والتزوير الدوائي.



رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
بن حبريش يشيد بتدخلات مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري السيول ويتفقد أوضاع مديرية حجر
السفير العود يبحث مع مسؤولة اسبانية القضايا ذات الاهتمام المشترك
وزير الدفاع يعقد اجتماعا مرئيا مع قائد عملية إسبيدس
وصول السفينة "سافين باونير" لمحطة الحاويات بميناء عدن
رئيس مجلس النواب يلتقي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح
وزير الزراعة والري والثروة السمكية يلتقي السفيرة الفرنسية
رئيس البرلمان العربي يستقبل رئيس مجلس الشورى
رئيس الوزراء يناقش أوجه الدعم الفرنسي للحكومة والتحديات التي تواجهها
السفير شمر يبحث مع مسؤول بلغاري تطورات الأوضاع وجهود السلام في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا